أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة التاسعة.. كشف سر أحمد بدير

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة التاسعة وقبل الأخيرة العديد من المفاجآت، والصدمات في وجه بينو وكراكيري بعدما علموا أن أحمد بدير ليس ابن فايز الغامري.

بدأت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة التاسعة باختفاء زيزو ابن كراكيري وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز وبحثوا عنه في القرية وفي الفندق المهجور وليس له أي أثر إلى أن يكتشفوا أنه بالقرب من البحيرة مع بنت أحمد بدير.

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة التاسعة

ثم يرسل كراكيري عائلته بعيدًا عن القرية لحمايتهم، ثم يدرك حقيقة شعوره تجاه أحلام، وبعدها يذهب بينو وهو الفنان مصطفى خاطر وكراكيري وأشرق وهو الفنان سليمان عيد إلى طومان وهو الفنان صبري عبد المنعم للحصول على مساعدته من أجل حل اللغز.

ويكشف لهم طومان ضمن أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 9 حقيقة ما حدث في الفندق، وسبب عدم تواجده في الحريق، ليخبرهم أن والده طلب منه عدم حضور الفرح والذهاب برجال إلى القرية ليمنع ما ستفعله عائلة الكاتب.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 9

وتبين في مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 9 أن عائلة الكاتب هم من سيتولوا نقل الآثار من المقبرة الفرعونية للخارج من خلال شركتهم.

وعندما يذهبوا إلى منزل أحمد بدير برفقة طومان، نكتشف أنه هو أنور الكاتب صديق طومان وعوني وسمير، وابن عائلة الكاتب والذين حضروا ليلة فتح المقبرة، لتنتهي الحلقة بنزول عوض الفلاح للمقبرة ليكتشف ما بداخلها ثم يصرخ.

تضم قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي 2 كلًا من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وكريم محمود عبد العزيز، وسامي مغاوري، وآخرين والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والإخراج لـ خالد مرعي، وستشهد الأحداث ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد بدير، والفنان محمد رضوان، وآخرين، وتدور أحداث العمل ضمن إطار من الرعب والكوميديا.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

أحمد بدير البيت بيتي 2