أحمد زاهر: خطأ وحيد وقعت فيه شيرين عبد الوهاب خلال أزمتها الأخيرة

مرض أحمد زاهر وتصريحاته الأخيرة، مازالت تثير ضجة بين الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، بجانب حديثه عن نجوم ونجمات الفن.

 تصريحات أحمد زاهر

قال الفنان أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية له، إن الفنانة إلهام شاهين حبيبة الكل والأستاذة الكبيرة، ولكنه رفض الحديث عن الحياة الشخصية للفنانة شيرين عبد الوهاب.

واكتفى أحمد زاهر بأنه قال عن شيرين عبد الوهاب: «شيرين نجمة النجوم استمري وعليكي أن تنسي كل شيء وتبدأي من جديدة.. إنتي موجودة داخل قلوب جميع الناس وقلوب الوطن العربي كله»، موضحًا أن خطأها الوحيد أنها قامت بنشر خصوصياتها على الملأ.

مرض أحمد زاهر

وفيما يخص مرض أحمد زاهر ، تحدث عنه لافتًا إلى أنه قام بتخفيف وزنه إلى حد بعيد حيث كان يعاني من فيروس نادر وزيادة كبيرة في الوزن، حيث توقفت الغدة الدرقية عن العمل تمامًا.

وأشار إلى أن الغدة الدرقية لديه لم تكن قد تضخمت أو بحاجة لأي عمل جراحي، لكنها توقفت نهائيًا، وهذا الفيروس يصيب شخصًا من بين 10 ملايين شخص.

وزن أحمد زاهر

أكد أحمد زاهر أنه خلال تلك الفترة زاد كثيرًا من وزنه بين 3 إلى 4 شهور من 80 كيلوغرامًا إلى 185، دون أن يتناول كميات كبيرة من الطعام، وقال له الطبيب إذا كان قد تأخر قليلًا، كان قد خسر حياته.

وقال أيضًا أنه كان ينام على نحو مفاجيء وهو جالس، أو يتحدث مع شخص ما، ثم يستيقظ دون أن يشعر أنه كان نائمًا، وحدث ذلك في مرة عندما كان يقود سيارته مما أسفر عن انقلابها به.

أحمد زاهر والطبيب النفسي

اضطر أن يتوجه للطبيب النفسي لأكثر من مرة، بسبب مهنته في التمثيل، بسبب الشخصيات التي يقدمها حتى أن أسرته في البيت يستغربون تصرفاته، مشيرًا إلى أنه كان يبذل مجهودًا مضاعفًا للخروج من الشخصيات التي يتقمصها.

تحدث الفنان أحمد زاهر عن مرضه لأول مرة، لافتًا إلى أنه مات وعاد للحياة مرة ثانية، حيث قال: «أول مرة في حياتي اتكلم على النقطة دي».

قال الفنان أحمد زاهر في تصريحات صحفية له: «خلال فترة مرضي حصل لي موقف إني موت ورجعت تاني للحياة، وده بشكل حقيقي».

وتابع أحمد زاهر كلامه: «الموضوع مؤلم شوية، وكان صحابي اللي معايا الفنان أحمد صفوت والفنان كمال عطية في البيت بالوقت ده، وأنا كنت في عز المرض».

أسرار أحمد زاهر

واستكمل كلامه: وقاعدين بنتكلم عادي جدًا، وفجأة حسيت نفسي كأني بسقط في بير وبنزل وأنا قاعد ومحستش بأي حاجة، وانفصلت عن الواقع وكل اللي شوفته حاجات سوداء».

وأضاف أحمد زاهر : «فجأة كنت مش موجود في الواقع، ولما فوقت لقيت كمال وأحمد صفوت منهارين من العياط بشكل هستيري وخلاص أنا موت».

الفنان أحمد زاهر الفنان أحمد زاهر

الفنان أحمد زاهر الفنان أحمد زاهر

أحمد زاهر أحمد زاهر

أحمد زاهر يروي قصة مرضه لأول مرة: موت ورجعت للحياة تاني

أحمد زاهر يكشف كواليس خلافه مع غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات

هشام جمال ينشر أحدث صورة برفقة ليلى أحمد زاهر: هتشوفوا حاجة مختلفة

أحمد زاهر: الفن أصعب مهنة في التاريخ.. هاتوا دكتور أو مهندس يقدر يشتغل 36 ساعة

جمال شعبان يسخر من تصريحات الفنان أحمد زاهر: الأطباء والمهندسون منبهرون بكلامك