أحمد سعد يشارك في حفل مشواري للكينج محمد منير

أعلنت الشركة المنظمة لحفل مشوراي للكينج محمد منير في موسم جدة، عن مشاركة النجم أحمد سعد بالغناء في الحفل والمقرر إقامته غدًا الجمعة 16 يونيو الجاري.

أحمد سعد يشارك في حفل مشواري

وعلقت الشركة المنظمة عبر حسابها بموقع إنستجرام: '‏مفاجأتنا لاتنتهي النجم الكبير أحمد سعد والمبدعين فرقة كايروكي يشاركون الكينج محمد منير الاحتفال بمشواره'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بنش مارك | Benchmark (@benchmarkksa)

محمد منير حفل مشواري

مفاجآت حفل مشواري لـ محمد منير في جدة يكشفها المايسترو هاني فرحات قائد أوركسترا الحفل، موضحًا أن الحفل يتناول مشوار الفنان محمد منير.

قال هاني فرحات عن محمد منير قبل حفل مشواري: «نجم صنع تاريخ بجهد وكفاح ولذلك أصبح أيقونة فنية عربية لكل الأجيال وسعيد لقيادة الأوركسترا الجمعة القادمة بجدة لأنه حالة فنية خاصة».

وأضاف: «وهذا يدل علي الحب الكبير من المملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا للمصريين، وإقامة حفل لمحمد منير في المملكة فكرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وتم الإعداد له خلال الفترة الماضية بشكل دقيق لكي يخرج بالشكل الذي يليق بالنجم العربي الكبير الذي قدم مشوار فني إستثنائي».

واختتم: «لذلك سيخرج بطريقة عالمية و هناك مفآجات كبيرة في الحفل سوف يشاهدها الجمهور العربي في توزيع الأغنيات وأيضًا الأوركسترا الذي يضم عازفين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين علي جوائز جرامي».

تضم الفرقة الموسيقة 87 عازفًا من مختلف الدول «أمريكا، ومصر، اليابان، والسعودية، فرنسا، وأوكرانيا، بارجواي، السودان، وإسبانيا»، وغيرها، وثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار العالمي ياني. مفاجآت حفل مشواري لـ محمد منير في جدة.. الفرقة الموسيقية تضم 87 عازفا

الصور الأولى من بروفات حفل محمد منير في جدة

تفاصيل حفل محمد منير الجديد في السعودية

محمد منير يحضر عزاء محمود بكري ..صور

شاندو يكشف تفاصيل خلافه مع محمد منير.. ويؤكد: أغنية «عبد الهادي» كانت لعنة| فيديو