أصالة تحرج المايسترو هاني فرحات.. والجمهور يعلق: قلة ذوق

أصالة تصدرت التريند الساعات الماضية، وذلك عقب تداول فيديو قديم لها في آحدى حفلاتها والذي كان يرافقها خلالها المايسترو هاني فرحات، حيث قامت أصالة بإحراج هاني فرحات أمام الجمهور.

أصالة تحرج المايسترو هاني فرحات

تداول الجمهور فيديو للفنانة أصالة وهي تقف على خشبة المسرح، وبجانبها المايسترو هاني فرحات، وتقول: «أهم مايسترو أنا اتعاملت معه، من أهم الناس اللي اتعاملت معهم»، وقتها ظن هاني فرحات أن أصالة تقصده فبدأ يشير لها بالشكر ويشكر الجمهور الذي صفق له، ليفاجئ بتعليق أصالة أنها لا تقصده هو ليشعر بعد ذلك بإحراج كبير واستياء.

قالت أصالة: «اللي أهم من هاني، وأحلى من هاني، وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه، في حياتي عمومًا من بدايتي لليوم، هو المايسترو الكبير حبيبي وأبوي خالد فؤاد».

الجمهور يغضب من أصالة

علق الجمهور على الفيديو المنتشر للنجمة أصالة وهي تحرج هاني فرحات، وقالوا: «كيف تصبح قليل الذوق في ١٩ ثانية على طريقة أصالة»، وقال أخر: «قليلة الذوق دي كلمة قليلة».

تعليقات الجمهور على تصرف أصالة

أصالة تحتفل بعيد الحب

وعلى جانب أخر ظهرت الفنانة أصالة وهي تحتفل بعيد الحب، ونشرت عبر خاصة القصص المصورة على موقع إنستجرام، فيديو لها برفقة زوجها فائق حسن، وقالت: «هابي فلانتين هابي فلانتين، ليرد عليها ليش مرتين، لتعطيه بعد ذلك قبلة وتقول فلانتين تالتة».

أصالة احتفلت بعيد الحب برفقة زوجها فائق حسن، بطريقتها الخاصة حيث عبرت أصالة عن حبها لفائق حسن بالقبلات الرومانسية، والتي تفاعل معها متابعيها.

تصريحات أصالة

وجهت الفنانة أصالة رسالة جديدة لجمهورها بعد حفلها الأخير في دبي، والذي عرضها لبعض الانتقادات عقب أزمة زلزال سوريا وتركيا.

قالت أصالة في تصريحات تلفزيونية لها: «رسالتي في الغناء هي خدمة وإسعاد المجتمع التعيس والمقهور اللي أنا منه وبحس أن لولاه الدنيا بتكون صعبة على صعوبتها فلازم نسهلها بالفن».

واستكملت أصالة كلامها قائلة: «ما بلتفت للانتقادات وصار لي سنين دايمًا بحس إن الناس اللي ضدي عندهم قلب وبيحبوا، لكن في ناس ما بتعرف تجاهد في الحب».

انتقادات ضد أصالة

وتابعت الفنانة السورية ردها على الانتقادات قائلة: «الناس اللي بتهاجمني فيه مفتاح بيفتح لهم قلبن لأن ما في حد كاره ومحارب بالمجمل».

شاركت الفنانة أصالة متابعيها وجمهورها بنشرها صور جديدة لها من حفلها الأخير في دبي، الذي أقيم أمس السبت 11 فبراير الجاري.

عيد الحب 2023 في حياة النجوم.. منى زكي وأصالة يتغزلن في أزواجهن وسمية الخشاب تصدم الجمهور

أصالة تحتفل بعيد الحب مع زوجها بقُبلة رومانسية

أصالة : رسالتي في الغناء خدمة المجتمع التعيس

أصالة بعد حفلها في دبي: أنا وفرقتي حسينا بحشد من أرواح طاهرة تعزف معنا

أصالة نصري تعلن تبرعها بأجرها في حفل دبي لصالح متضرري زلزال سوريا