أحمد فهيم: مكنتش هعمل دور سيد في جعفر العمدة.. وحبيت التمثيل على أيد خالد صالح

كشف الفنان أحمد فهيم سبب نجاح شخصية سيد، التي قدمها مؤخرًا في مسلسل جعفر العمدة، بموسم مسلسلات رمضان 2023.

أحمد فهيم يتحدث عن مسلسل جعفر العمدة

تحدث أحمد فهيم في تصريحات تلفزيونية: 'لم أكن الترشيح الأول لشخصية سيد العمدة، فكنت الترشيح الثالث، وأخبروني بأنني حصلت على الدور قبل بدء تصوير مشاهدي بيومين، وأول ما خدت الدور، قررت أن أكون في معسكر مغلق بمنزلي من أجل حفظ الدور، لم أكن أرى أصدقائي ولا أبنائي لمدة ثلاثة أشهر طوال مدة التصوير'.

وتابع أحمد فهيم حديثه، وقال: 'أنا بليد شوية في السوشيال ميديا فكان أصحابي وأولادي بيقولولي أنت تريند النهاردة، ووصلني الصدى اللي حصل في الشارع من الناس وأنا صدقت إني سيد وشوفته من وجهة نظر أحمد فهيم أن لو حصلي كده أنا هتصرف إزاي، مع بعض الإضافات، وطبعا بفضل ربنا ومساعدة محمد سامي ومحمد رمضان ظهرت شخصية سيد بالشكل ده'.

أحمد فهيم يتحدث عن شخصية سيد

كما تطرق الحديث مع أحمد فهيم عن مشهد نهاية مسلسل جعفر العمدة، وقال: 'بحمد ربنا على سعادة الجمهور بمشهد الختام، كما أن مناقشتهم حول المشهد مازل مستمرًا حتى الآن، حيث كان مشهدًا مهمًا خلال الأحداث، فالجمهور كان منتظرًا الوقت الذي يستعيد به سيد العمدة حقه من عائلة فتح الله'.

أحمد فهيم وخالد صالح

وقال أحمد فهيم، عن الفنان الراحل خالد صالح: 'أحببت التمثيل منذ أن كنت طفلا صغيرا، لم أعلم أن الموهبة كانت لدى، كان يجب أن أتعلم، ولما قلت للمرحوم خالد صالح أنا عاوز أمثل، قالي مفيش حاجة اسمها عاوز أمثل، التمثيل مهنة، لازم تتعلم الأول، وفضلت أتعلم أكثر من 20 سنة، اشتغلت معاه، تعلمت منه، حتى وصلت إلى هذه النتيجة، وأتقبل النقد بصدر رحب'.

وأضاف: 'خالد صالح كان دايما يقولي متعملش حاجة انت مش قدها، نفذت كل تعليماته حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم، ولو قدمت شيئا رائعا فهو من الفنان خالد صالح، هو موجود بالنسبة إليّ، أشعر به، صوته في أذني دائما وحاضر معي'.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي وزينة وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد فهيم وعصام السقا؛ ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ملخص جعفر العمدة الحلقة 29.. أحمد فهيم يسترد 5 مليون جنيه من وداد

المخرج محمد سامي يتحدث عن الفنان أحمد فهيم: من أعظم ممثلين مصر

أحمد فهيم عن مشهد تعرضه للضرب في جعفر العمدة: كان على روح خالد صالح

أحمد فهيم عن ظهوره على أفيش جعفر العمدة: بقالي 20 سنة مستني اليوم ده

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 21 .. نيللي كريم تبدأ انتقامها من أحمد عيد