أحمد موسى الأعلى مشاهدة فى مصر بعد حلقة شهادة الشيخ محمد حسان

حققت حلقة برنامج على مسؤوليتي للإعلامي أحمد موسى، التي عرضت شهادة الشيخ محمد حسان، أمام محكمة «داعش إمبابة»، رقما قياسيا من ناحية عدد المشاهدات على مدار 48 ساعة.

وعرض الإعلامي أحمد موسى نص شهادة الشيخ محمد حسان أمام المحكمة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، في قضية تنظيم داعش الإرهابي، مع تفنيد محاور الشهادة بأدلة وتصريحات سابقة لحسان، إضافة إلى مقارنته بين ردود فعل جماعة الإخوان الإرهابية وإشاداتهم السابقة بالشاهد.

10 ملايين مشاهدة

وحققت حلقة على مسؤوليتي صدى واسعا على داخل مصر وخارجها، حيث تخطت المشاهدات 10 ملايين، ما منح صفحة قناة صدى البلد الصدارة في المنطقة العربية، على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك».

ردود فعل الإخوان

وكان الإعلامي أحمد موسى، قد قال إن ردود الأفعال مستمرة حول شهادة محمد حسان التي أذيعت أمس ببرنامج «على مسؤوليتي»، مستمرة حتى الآن.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «السباب والشتائم مستمرة بين الإخوان والسلفيين منذ أمس»، مشيرا إلى أن الإخوان وصفوا محمد حسان بأنه عدو الله، بعدما كان ملهما بالنسبة لهم.

تخوين محمد حسان

وتابع «الإخوان هاجموا محمد حسان وخونوه لمجرد انتقاده لهم»، معلقا «طالما أنك لست مع الإخوان، سيخرجوك من الدين»، مشيرا إلى أن حلقة برنامج «على مسؤوليتي» التي أذيعت أمس حققت ملايين المشاهدات.

وتساءل أحمد موسى «هل كل من اعتلى منبرا وقرأ جزئين وحديثين يصبح عالما ؟»، لافتا إلى أن شهادة محمد حسان، أحدثت خللا عقليا لدى كثير من القطعان التي كانت تنفذ تعليمات الإخوان دون تفكير.

وأضاف أحمد موسى «أضعت عمرك كونك لم تفكر، أديت القسم والبيعة وسرت وراء مرسي وبديع»، معلقا «أمس كانت ليلة لم تنم فيها جماعة الإخوان بأي دولة في العالم».

ولفت إلى أن الإرهابي الهارب إبراهيم منير اعترف بالتعامل مع أجهزة الاستخبارات البريطانية، مشيرا إلى أن أعضاء الإرهابية يتبنون سياسية الميكافيلية، «الغاية تبرر الوسيلة».

https://www.youtube.com/watch?v=hoZWp071_q4