أحمد موسى: السيسي يتخذ قرارته لمصلحة 100 مليون مصرى.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي أكد أن هدف حياة كريمة إسعاد الناس، مشيرًا إلى أن الدولة لديها طموح كبير في التطوير، وهناك آمال لجميع المصريين؛ لتصبح حياتهم أفضل.

 المزيد من التطوير 

وأضاف موسي خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على صدى البلد أن الرئيس السيسي لم يرضي بالتطوير الذي حدث لكنه يرغب بالمزيد ويرد خيرا كثيرا لمصر، معلقًا: «مفيش حد مصري ليس له جذور ريفية، لذا ما ينفذ في القرى يعود مفعوله على سكان القاهرة».

وتابع الإعلامي أحمد موسى أن الدولة تنفذ لطلاب المدارس وجبة عذائية صحية، مضيفا أن الرئيس السيسي طمأن المصريين على مستقبل المياه في مصر خلال افتتاح المدينة الصناعية الغذائية، لكنه في الوقت ذاته تحدث عن الزيادة السكانية: «كل حاجة بتتواجه ما عدا أزمة السكان».

مواجهة أزمة زيادة السكان

وأردف أحمد موسى أن ما يجري الآن في مصر كان له صدى لمواجهة أزمة زيادة السكان، موضحا أن نسب الزيادة السكانية ضخمة، ولولا التوسع في الزراعة والمساكن، وتوفير السلع الغذائية والتموينية، كانت ستحدث كارثة.

واستطرد موسى أن الزيادة السكانية جعلت الناس لا يشعرون بالتنمية التي تحدث على الأرض، مضيفا أن الدولة تواجه زيادة الأسعار - وخاصة في ظل كورونا - بزيادة الرقعة الزراعية.

بناء مصر

وقال الإعلامي أحمد موسى إن الرئيس السيسي تحدث عن الحرارة وتأثيرها على الزراعة، مضيفا أن السيسي تعهد في 2014 على بناء مصر، بالاشتراك مع الجميع وليس بمفرده، مضيفا أن الرئيس استلم حكم البلاد في ظروف صعبة.

وأضاف موسى أن السيسي يتخذ أي قرار بناء على مصلحة الـ100 مليون مصري، لافتا إلى أن انجازات الرئيس في قطاع الكهرباء، جنبت مصر حالة صعبة كانت ستعيشها في الصيف.

وتابع أحمد موسى أن الرئيس السيسي قال لشعبه «أنتم من حملتوني المسؤولية»، لذا هو يتحذ القرارات لصالح الجميع، مشيرًا إلى أنه كانت هناك قرارات لا يستطيع أحد الاقتراب منها، لكن السيسي فعل ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=Tf1o1glP5VQ

الفلوس الجديدة.. أحمد موسى يعرض للمرة الأولى الـ 10 والـ 20 جنيه البلاستيك.. فيديو