أحمد موسى: مبروك تتويج الزمالك بالكأس.. والشناوي قدم أسوأ مستوياته.. فيديو

هنأ الإعلامي أحمد موسى، نادي الزمالك بعد فوزه ببطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي بنتيجة 2-1، مشيرا إلى أن الأهلي لم يكن في حالته على الإطلاق.

وأضاف موسى، خلال برنامج 'على مسؤوليتي'، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الزمالك استحق البطولة، قائلا: «كان من الممكن يكرر نتيجة مباراة 6-1 الشهيرة.. الزمالك استولى على الشوط الأول والأهلي سيطر على الشوط الثاني».

قمة الأهلي والزمالك

وقال موسى، إن هذه المباراة لن تتكرر مرة أخرى بهذا المستوى للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، والمتوج بلقب أفضل لاعب في القارة السمراء محليا، قدم أسوأ مستوياته وخروجه من المرمى في الهدف الأول خطأ كارثي'.

وأشار إلى أن المباراة اتسمت بالروح الرياضية بين اللاعبين والجمهور، موضحا أن جمهور الزمالك شجع مؤمن زكريا لاعب الأهلي وقام أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك التسليم على كل لاعبي الأهلي على دكة البدلاء.

وناشد موسى، الجمهور بعدم الخروج عن السياق أثناء المباريات، مشددا على أن محمود الونش مدافع الزمالك هو أفضل لاعب في المباراة.

وأشار موسى، إلى أن الزمالك يملك مدربا على قدر عالي من الخبرة الطويلة في مجال التدريب، قائلا:' فيريرا رجل عجوز وقدر يقود المباراة.. وكان تغيير الجزيري مهاجم الأبيض الخطأ وهو ما أعطى أفضلية للأهلي في الشوط الثاني