أحمد موسى يشكر أبو العينين: «وفر كل الإمكانيات لتغطية الاستفتاء» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد 

قدم الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات صدى البلد بعد توفيره كافة الطلبات التي تحتاجها القناة خلال فترة تغطية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأكد موسى خلال تغطية قناة «صدى البلد» لاستفتاء التعديلات الدستورية، أنه مع تحديد موعد انطلاق الاستفتاء على الدستور كان هناك التزام على شبكة قنوات صدى البلد والموقع، والتزام من جانب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيراميكا كليوباترا، بأن مصر مقبلة على استفتاء ، ووعد بتوفير كافة الطلبات التي تحتاجها القناة من مراسلين وخلافه حتى يتم كل شيء بأسرع وقت وعلى أعلى مستوى حتى تكون قناة صدى البلد في مقدمة القنوات التي تقوم بتغطية هذا الحدث الوطني.

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أنه تم عقد عدة جلسات وتم الاتفاق على التغطية للاستفتاء على الدستور منذ اللحظة الأولى منذ مساء يوم الجمعة وتم تغيير خريطة برامج القناة بوصف الاستفتاء على الدستور حدث مهم.

وقدم الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات صدى البلد حيث تابعت لما يجري خلال أيام الاستفتاء، وعمرو الخياط، مدير برامج قنوات صدى البلد، ووصفه «شخص محترم وجدع عارف وشايف شغله كويس»، ومحمد الفقي، نائب مدير برامج قنوات صدى البلد.

https://www.youtube.com/watch?v=uk3Evp7N46Q