أخبار الحوادث في 24 ساعة.. طفل الغربية وحرامي القاهرة وتفاصيل «الكمين الوهمي»

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين كرة قدم تتسبب في غرق طفلين بنيل الجيزة، وقرارات عاجلة من النيابة العامة بشأن العقار المنهار بحدائق القبة، والقبض على «حرامي» السيارات في القاهرة، ومطاردة بسبب «ثمرة مانجو».. شخص يدهس طفل بسيارة ربع نقل في الغربية، وتفاصيل فیدیو مفبرك لضباط يستوقفون سيارة بداخلھا شخص وفتاة.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

تفاصيل فیدیو مفبرك لضباط يستوقفون سيارة بداخلھا شخص وفتاة

كشفت جھود أجھزة وزارة الداخلیة، ملابسات تداول مقطع فیدیو مفبرك بمواقع التواصل الإجتماعى یظھر خلالھ مجموعة من الأشخاص والإدعاء بكونھم رجال شرطة وقیامھم باستیقاف إحدى السیارات وبداخلھا أحد الأشخاص وبصحبتھ فتاة ویتخللھ مشاھد سلبیة.

بالفحص تبین أن مقطع الفیدیو المشار إلیھ مفبرك وعبارة عن مشھد تمثیلى تم أدائھ بصورة توحى بأن الواقعة حقیقیة، وأمكن تحدید وضبط القائمین على إعداد مقطع الفیدیو 5 أشخاص وبحوزة أحدھم طبنجة صوت – جھاز إتصال لاسلكى “من المستخدم لدى الشركات الخاصة” وبمواجھتھم إعترفوا بأن مقطع الفیدیو المشار إلیھ تم فبركتھ وأنھ مشھد تمثیلى تم بثھ على مواقع التواصل الإجتماعى بغرض تحقیق عائد مادى من خلال

زیادة نسبة المشاھدة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونیة .

شخص يدهس طفل بسيارة ربع نقل في الغربية

شهدت قرية نجريج بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية إصابة طفل بكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم بعد أن قام شخص بمطاردته ودهسه بسيارة ربع نقل يستقلها بسبب قيامه باخذ “ثمرة مانجو” من شجرة أمام منزل المتهم.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغا من ولي أمر طفل بتعرض نجله إلى حادث دهس أسفل عجلات سيارة ربع نقل على طريق قرية نجريج بدائرة المركز نتج عنه إصابة المجني عليه بكسور وسحجات وكدمات متفرقة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة وبسؤال والد الطفل أمام جهات التحقيق اتهم أحد الأشخاص بقيامة بدهس نجلة ويبلغ من العمر 10 سنوات.

بتوقيع الكشف الطبى على الطفل تبين إصابتة بكسر في القدم اليمني وسحجات وكدمات متفرقة وجرى نقله إلى مستشفى بسيون المركزى لتوفير الرعاية الصحية الأولية له.

حرر محضر بالواقعة أحوال مركز شرطة بسيون وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على «حرامي» السيارات في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد العناصر الإجرامية لمزاولته نشاطا إجراما تخصص في ارتكاب وقائع السرقات من داخل السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع”.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا بمديرية أمن القاهرة قيام أحد العناصر الإجرامية “سبق اتهامه فا العديد من القضايا “آخرهم قضية “سرقة” بمزاولة نشاط إجراما تخصص في ارتكاب وقائع السرقات من داخل السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع”.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكابه 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب وتم بإرشاده ضبط المسروقات.

باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

قرارات عاجلة من النيابة العامة بشأن العقار المنهار بحدائق القبة

قررت نيابة حدائق القبة، اليوم الاثنين، تشكيل لجنة هندسية من محافظة القاهرة، لمعاينة العقار المنهار في حدائق القبة، لتحديد سبب الانهيار، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي؛ للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه حول الواقعة.

وكانت معاينة موقع انهيار عقار بحدائق القبة، كشفت أن المنزل قديم وحدث الانهيار بداخله ونتج عنه وفاة ربة منزل تدعى ملكه السيد 52 سنه، وطفليها ابراهيم سيد أحمد اسماعيل 14 سنه، وطفلتها أمال سيد أحمد اسماعيل 11 سنه كما تبين أن الأب والام من ذو الاحتياجات الخاصه الصم والبكم ونقلوا جميعهم الى مستشفى الدمرداش وقام رجال الحماية المدنية بالانتهاء من المعاينة بالكامل.

وكانت ربة منزل وطفلين لقوا مصرعهم وأصيب زوجها إثر انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة عزبة أبو حشيش بمنطقة حدائق القبة وتمكن رجال الحماية المدنية من استخراج جثث المتوفين و نقلوا إلى المستشفى، فيما تم استخراج الأب مصاب ونقل لتلقى الرعاية الصحية بمستشفى الدمرداش، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة حدائق القبة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية مدعومين بالأوناش واللوادر لرفع ركام العقار وتبين وجود أسرة أسفل المنزل وبتكثيف الجهود تم استخراج ربة منزل وطفليها متوفين والأب مصاب ونقلوا جميعهم إلى المستشفى، وتم رفع الركام بالكامل بواسطة اللودار، وتجرى محافظة القاهرة معاينة للمنازل المجاورة بعد تشكيل لجنة هندسية بمعرفة الحي منعا لحدوث أي انهيارات آخرى بالمنطقة.

كرة قدم تتسبب في غرق طفلين بنيل الجيزة

شهدت محافظة الجيزة غرق طفلين في نهر النيل أثناء محاولتهما انتشال الكرة عقب سقوطها في مياه النيل.

يكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال جثتين لطفلين غرقا بنهر النيل في الجيزة، وأشارت تحريات رجال المباحث أن الطفلين خلال لعبهما كرة القدم، سقطت الكرة بالمياه، وأثناء محاولتهما الحصول عليها تعرضا للغرق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد غرق طفلين بنهر النيل دائرة قسم شرطة الجيزة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة، وتبين من خلال التحريات أن طفلين يحملان جنسية دولة عربية غرقا بنهر النيل، حيث سقطت الكرة الخاصة بهما بالمياه أثناء اللعب بها، وخلال محاولتهما الحصول عليها سقطا بالمياه وتعرضا للغرق.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثتيهما، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

أخبار الحوادث اليوم.. «سرداب الذهب» بالجيزة وطفلة حلوان وسيدة شبرا الخيمة

أخبار الحوادث في 24 ساعة.. حريق الإسكندرية وحادث طنطا وفتاة الغربية وسر الجثة المتحركة