أرقام قياسية جديدة يحققها محمد صلاح عقب هدفه الرائع في واتفورد

حقق الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عدة أرقام قياسية، بالهدف الذي هز به شباك  واتفورد، بالمباراة التي حسمها الريدز بخماسية نظيفة في  مساء اليوم السبت على ملعب فيكارج رود بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم محمد صلاح، في خماسية الريدز، بهدف رائع جاء في الدقيقة 54 بعدما راوغ بطريقة مذهـــــــــــــلة داخل منطقة الجزاء ثم سدد يسارية مقوسة ، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج، منفردا.

وأصبح رصيد الفرعون المصري، التهديفي منذ انتقاله لصفوف بازل هو 200 هدفًا، منها 135 هدفًا مع ليفربول الإنجليزي، و34 هدفًا مع روما و20 هدفًا مع بازل و 9 أهداف مع فيورنتينا الإيطالي وهدفين مع تشيلسي.

ورفع محمد صلاح، رصيده للهدف السابع هذا الموسم، وينفرد بصدارة جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي.

كما سجل الفرعون المصري، مع ليفربول هدفًا للمباراة الثامنة على التوالي، لتكون أطول سلسلة تهديفية لفريق الريدز منذ ستوريدج والذي حققه عام 2014 .

ووصل محمد صلاح، بهدفه اليوم إلى الهدف رقم 104 في مسابقة البريميرليج، ليعادل أهداف الأسطورة الإيفوارية ديدييه دروجبا، مهاجم تشيلسي السابق، ويصبح اللاعبان على صدارة اللاعبين الأفارقة في المسابقة، ويحتاج نجم منتخب مصر، هدفًا واحدًا لينفرد بصدارة ترتيب هدافي اللاعبين الأفارقة خلال البطولة الإنجليزية التي انطلقت عام 1992.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في واتفورد

محمد صلاح يسجل هدفًا في انتصار ليفربول العريض على واتفورد

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1449370552162996236