أزمة في الأهلي.. الغيابات تضرب صفوف الأحمر قبل مواجهة المريخ

يواجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أزمة قوية قبل مواجهة المريخ السوداني، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الأهلي، من غيابات مؤثرة في صفوفه بعدما ضربت الإصابات الفريق ليغيب 6 لاعبين عنه في مباراته الهامة غدًا أمام المريخ السوداني بأبطال أفريقيا.

صلاح محسن

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب صلاح محسن، مهاجم الفريق عن التدريبات الجماعية لمدة عشرة أيام، موضحًا أن اللاعب أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية، ويبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش التدريبات اليومية؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

صلاح محسن - مهاجم الأهلي

وليد سليمان

ما زال وليد سليمان، يعاني من الإصابة التي غيبته عن المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث يغيب منذ إصابته في مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي بالدوري الممتاز، ويستمر غيابه لمدة أسبوعين مقبلين.

وليد سليمان

أيمن أشرف

غاب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق، أمس الأحد، بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية، ويؤدي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيلية، للتعافي من الإجهاد إلا أنه قد لا يلحق بمباراة فريقه.

أيمن أشرف - مدافع الأهلي

علي معلول

أعلن مطلع الأسبوع الجاري، الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب علي معلول لاعب الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

علي معلول - ظهير أيسر الأهلي

حسين الشحات

يغيب حسين الشحات، عن مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، نظرًا لإيقافه في وقتٍ سابق، على خلفية طرده في نهاية مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا، النسخة الماضية، بعدما اشتبك مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك وقتها بالأيدي.

حسين الشحات

طاهر محمد طاهر

يعاني طاهر محمد طاهر، من الإجهاد وهو ما يستدعي غيابه عن مباريات الأهلي لمدة أسبوع، أي أنه سيغيب عن مباراة الفريق ضد المريخ السوداني، غدًا الثلاثاء.

طاهر محمد طاهر

الأهلي يفرض غرامة 300 ألف جنيه على أي لاعب يتحدث إلى وسائل الإعلام

الأهلي يستعد للمريخ السوداني بتدريبات بدنية لمدة 30 دقيقة