أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا للشباب

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم أسعار تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٩ فبراير الجاري حتى ١١ مارس المقبل.

أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا للشباب

وجاءت كالتالي :

- 50 جنيه للدرجة الثالثة.

- 75 جنيه للدرجة الثانية.

- 150 درجة أولى.

- 350 جنيه مقصورة .

وصول الكونغو وأفريقيا الوسطى إلى مصر 

وصل منتخبا الكونغو وافريقيا الوسطى إلى مصر منذ ساعات استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الافريقية للشباب التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٩ فبراير الجاري إلى ١١ مارس المقبل.

ويتواجد منتخبا الكونغو وافريقيا الوسطى في المجموعة الثانية بجانب اوغندا وجنوب السودان ومقرها الإسماعيلية.

وفد الكاف يزور منتخب الشباب لشرح تعليمات أمم أفريقيا

زار وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'،  مقر إقامة منتخب مصر للشباب لشرح التعليمات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما.

وتقام البطولة في مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل، كما قام الوفد بمراجعة بيانات جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة البطولة وتسليم بطاقات التعريف الخاصة بهم في البطولة.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة 2023 هي النسخة السابعة عشر، التي تُنظم كل سنتين من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) للاعبين من سن 20 عاما وما تحت، حيث تشهد تأهل الفرق الأربعة الأولى إلى كأس العالم تحت 20 سنة 2023 التي ستقام في إندونيسيا.

ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تضم منتخبات موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

محمود حمدي الونش يؤدي مناسك العمرة بصحبة شقيقه

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا مشاهدة بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال الأهلي يتدرب على ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني