أسلاك كهربائية وتعذيب.. اعترافات المتهم بقتل طفلة بالجيزة: كنت بأدبها

تواصل نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة قتل طفلة 4 سنوات على يد زوج الأم بمساعدة والدتها وشقيق المتهم وإلقائها فى مكان خال من المارة.

طلبت النيابة  انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وسماع أقوال الشهود، وحبسهما على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة كرداسة، بالعثور على جثة طفلة بطريق خال من المارة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل الرائد معتصم رزق رئيس المباحث، لمكان الواقعة.

تبلغ من العمر 5 سنوات

وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات ترتدي ملابسها وبها آثار تعذيب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ووجود شبهة جنائية في وفاتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فرق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على الكاميرات المراقبة القريبة من محيط الجريمة لتحديد هوية مرتكبها.

وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة كانت تقيم مع والدتها بعد انفصالها عن أبيها وزواجها من آخر، وأن زوج والدتها اعتاد التعدى عليها بالضرب بدعوى تأديبها لكنها فارقت الحياة في وصلة الضرب الأخيرة.

وأضافت التحريات، أن المتهم استعان بشقيقه، لنقل الجثة من البيت الى مكان العثور عليها لإخفاء معالم الجؤريمة وإبعاد أى شبهة جنائية تجاهه.

أسلاك كهربائية وتعذيب

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، واعترف المتهم 'ك.م' 27 عامًا 'زوج الأم' أنه تزوج من السيدة منذ شهور بعدم علم أهلها لرفضهم له، وكانت معها الطفلة من زوجها الأول، وكان يعذبها ويطفي بجسدها السجائر، وأحيانًا يقوم بضربها بالحبال والأسلاك الكهربائية وأيضًا بالعصا الخشبيه، وذلك لتأديبها، مردفا 'كنت يحب الطفلة بس كنت بأدبها'.

اعترافات المتهم بقتل طفلة بالجيزة

واعترف المتهم المتهم أنه هرب هو ووالدتها بعد الزواج وكانت برفقتهما الضحية، وسكنا بشقة إيجار بمنطقة بولاق الدكرور، ويوم الواقعة شعرت الطفلة بإعياء شديد ولفظت أنفاسها الأخيرة، فاتفق هو ووالدتها لإلقاء الجثة بعيدًا عن المنزل، وكان شقيقه '16عام' معه في ذلك اليوم فاستعان به وذهبا لإلقاء الجثة بكرداسة أمام أحد المخازن، قائلًا: 'مكنتش اقصد اقتلها.. ساعة شيطان'.

وكشفت التحقيقات، أن والدة الطفلة كانت على علم بتعذيب نجلتها على أيدى زوجها بعد انفصالها عن والد الطفلة.

وأشارت التحقيقات، أن الأم انفصلت عن والد الطفلة، وكانت الطفلة برفقتها وكان والدها يشاهدها كل فترة، وفجأة تزوجت من شخص آخر وهربت لمكان آخر وأخذت الطفلة معها، وظل والدها لا يراها لمدة 4أشهر، حتى جاء له خبر وفاتها.

بعد ثلاث سنوات.. الخالة وزوجها يعترفان بقتل طفلة شقيقتها الراقصة

«ريتاج» ضحية ابن عمتها.. 8 قرارات جديدة للنيابة بشأن مقتل طفلة قنا

زوجة الأب تقتل طفلة زوجها .. ضربتها حتى الموت «كنت بأدبها»