أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها أنس نصري.. صور

احتفلت النجمة أصالة بخطوبة شقيقها الأصغر أنس نصري، على نهال بدر شقيقة الإعلامية أميرة بدر، وذلك في احتفال عائلي مساء الأحد الموافق 7 مايو الجاري بالقاهرة.

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها

حضر خطوبة شقيق أصالة، كلًا من فائق حسن زوجها ووالدتها، بجانب ابنتها شام الذهبي وزوجها أحمد هلال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Anas Nasri / انس نصري (@anasri82)

خطوبة شقيق أصالة

ونشر أنس نصري عبر حسابه بموقع إنستجرام، مجموعة من صور حفل الخطوبة، وكتب: 'نصفه و عظيمه هي الحياه عندما تمنحنا ايام جميله كهذا اليوم و اشخاص رائعين محبّين اجتمعوا حولنا لتكتمل فرحتنا'.

وتابع: 'محظوظ بكم و في غاية السعاده بانضمام عائله جميله نقيه محبّه الى عائلتي، شكراً آل نصري و شكراً آل بدر على وجودكم في الحياة'.

حفل أصالة في مصر

أثارت الفنانة أصالة جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حفل صور حفلها الأخير في مصر، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي 5 مايو.

وكانت قد تعرضت أصالة للعديد من الانتقادات قبل وبعد حفلها في مصر، حيث انطلقت حملات جماهيرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تدعو لالغاء جميع حفلاتها المقبلة في مصر.

وفي الوقت نفسه، حرصت ابنتها شام الذهبي على دعمها، ونشرت مجموعة صور تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: «إنتي المحبة والعطاء.. ومنك أهم درس تعلمته أنا وأخواتي هو الامتنان».

وتابعت ابنة أصالة: «بالحرف! الامتنان للكلمة الطيبة، الفعل الكريم، المحبة الصادقة، أنتي الأصالة بكل تفاصيلك.. الله يحميكي يا أمي يا عظيمة».

أصالة تحذف صور حفلها بمصر وابنتها تدعهما بعد الانتقادات: أمي عظيمة حملات جديدة تدعو لإلغاء حفلات أصالة نصري في مصر مشاهد من حفل أصالة في عين الصيرة.. تخصيص أجرها للمؤسسات الخيرية ورامي صبري يُقبل رٍأسها