حملات جديدة تدعو لإلغاء حفلات أصالة نصري في مصر

انطلقت عدة حملات جماهيرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تدعو لالغاء جميع حفلات المطربة أصالة نصري القادمة في مصر، على خلفية أزمة حفل متحف الحضارة التي أشعل فكرة إلغاء حفلات أصالة بمصر.

إلغاء حفلات أصالة نصري في مصر

وشهد حفل أصالة، الذي أحيته بـ حديقة بحيرة القاهرة المتواجدة بالقرب من متحف الحضارة، حضور عدد ضئيل وقليل جدا من الجمهور، وكان أغلب الحضور معازيم من منظمي الحفل لمحاوزلة تجميل الموقف بدعوة أقاربهم وأصدقائهم

لحضور الحفل بعد فشل الحفل في بيع التذاكر المتعلقة بهذا الحفل.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علقوا على قصة إلغاء حفلات أصالة نصري في مصر، وجاءت تعليقاتهم كالتالي:

بعد تقليلها من مصر و نكرانها لفضل مصر لازم حملة نلغي الحفلات دي زي ما لغينا حفلة كيفن هارت مش اي حد يقلل من بلدنا ناخده نلمعه ونديله فلوسنا وكرامتنا كمان وللتذكرة احنا مش بنهاجم الا اللي بيقلل مننا. وأيضا: مش عاوزين أى حفلات من الأشكال دى بعد كدة.

المطربة السورية أصالة نصري، ردت على حالة الهجوم الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية بعد اعلان احيائها حفلا غنائيا بمتحف الحضارة.

أصالة نصري: مازلت أنا وامي عزيزة بنحكي سوري

أصالة نصري قالت خلال حفلها الغنائي في بحيرة القاهرة بجانب متحف الحضارة: أولادي بيحكوا مصري بس، ومازلت أنا وامي عزيزة بنحكي سوري، اسألوها بالمصري تجاوبكم بالسوري.

أصالة: بفتخر بالفن اللي أنا فيه

أصالة نصري، أضافت: ولادنا كلهم بيشجعوا الفريق المصري، وبيحكوا مصري وأصحابهم مصريين، وأنا كما صحابي القريبين مني وعلى رأسهم بالمجال اللي أنا فيه وبفتخر بالفن اللي أنا فيه.

أصالة تتعرض لهجوم بسبب حفلها الأخير

أصالة نصري تعرضت لحملات هجوم ومطالبات إلغاء حفلها في مصر، بعد اعلان عن الحفل. وأصدرت إدارة المتحف القومي للحضارة المصرية بيانًا رسميًا، بعد المطالبات بإلغاء حفل أصالة في مصر، لتكشف مفاجأة غير متوقعة.

إدارة متحف الحضارة كتبت عن حفل أصالة، في منشور عبر الصفحة الرسمية بـ موقع فيس بوك: «تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس».

وأضاف متحف الحضارة: «وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون».

منى زكي ترد على إشادة أصالة نصري بها في تحت الوصاية

أول رد من أصالة نصري بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب حفل متحف الحضارة: أولادي بيحكوا مصري

خريطة حفلات أصالة نصري بالدول العربية ومفاجآتها للجمهور