أفضل الخلطات الطبيعية للتخلص من النمل والصراصير في المنزل.. فيديو

كشفت الشيف هالة فهمي، عن أفضل الخلطات الطبيعية للتخلص من النمل في المنزل، وذلك عقب العديد من التساؤلات التي وردت عليها من أجل التخلص الصراصير والنمل.

أول خلطة طبيعية للتخلص من النمل والصراصير

وقالت هالة فهمي خلال تقديمها برنامج «سفرة وطبلية» المذاع على قناة صدى البلد، أن الخلطات الطبيعية للتخلص من النمل والصراصير، كثيرة ومتعددة، ولا يوجد أي تأثير منها على صحة الأطفال.

مقادير أول خلطة طبيعية للتخلص من النمل والصراصير

وأوضحت فهمي، أن المقادير اللازمة لعمل أفضل الخلطات الطبيعية للتخلص من النمل والصراصير عبارة عن: «كوب قرنفل صحيح، 2 م ك قرنفل مطحون»، ويتم وضع القرنفل في بولة ووضع برطمان السكر أو الملح في هذه البولة، وهذه أول طريقة طبيعية للتخلص من النمل والصراصير.

الطريقة الثانية للتخلص من النمل والصراصير

وعن الطريقة الثانية للتخلص من النمل والصراصير، قالت الشيف هالة فهمي، إن طريقة عمل الخلطة السحرية لسد حفر النمل، عبارة عن خطوات سهلة وبسيطة وتقضى على النمل بصورة سريعة.

مقادير عمل الخلطة السحرية لسد حفر النمل

وأوضحت هالة فهمي خلال تقديمها برنامج «سفرة وطبلية» المذاع على قناة صدى البلد، إن المقادير اللازمة لعمل الخلطة السحرية لسد حفر النمل، عبارة عن « بواقي الصابون، 2 م ك كربوناتو، م ك ماء».

خطوات عمل الخلطة السحرية لسد حفر النمل

 

وتابعت: لعمل الخلطة السحرية لسد حفر النمر عبارة عن:

  • يتم وضع بواقي الصابون والكربوناتو معا في إناء واحد ويتم تقليبهم جيدا
  • الخطوة الثانية: يتم وضع العجينة بصورتها الطرية قبل أن تجف على فتحات النمل للقضاء على النمل في المنزل.

الخطوة الثالثة للتخلص من النمل والصراصير

أما عن الطريقة الثالثة للتخلص من النمل والصراصير، أوضحت هالة فهمي، أن هذه الطريقة سهلة وتحتاج فقط لهذه المقادير «م ك من الفلف الأسود، شطه، كربوناتو، جنزبيل، قرفه، بودره أطفال، 2 لترماء ساخن».

وأشارت فهمي إلى أن يتم وضع هذه المقادير معا في شفشق، وتقلبيهم بصورة سهلة، ثم يتم وضعها في بخاخة ورشها في أماكن تواجد النمل والصراصير.

طريقة عمل الخلطة السحرية لسد حفر النمل في المنزل.. فيديو

طريقة عمل الفسيخ المخلل في البيت.. السر في الكركم.. فيديو

طريقة عمل خلطة الرنجة في خطوات سهلة وبسيطة.. فيديو

طريقة عمل كشري العيد بخطوات بسيطة.. فيديو

طريقة عمل كحك العيد البلدي في المنزل.. فيديو