«الكوميديا تسيطر».. أفلام رأس السنة 2023

ينتظر الجمهور معرفة قائمة أفلام رأس السنة 2023، استعدادًا منهم لاختيار قائمتهم المفضلة لمشاهدتها عن عرض عرضها بدور السينما المصرية مطلع يناير المقبل.

موقع قناة 'صدى البلد'، يرصد في السطور التالية قائمة أفلام رأس السنة لعام 2023.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

يأتي في صدارة قائمة أفلام رأس السنة 2023، فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل وهو فيلم كوميدي من بطولة النجم محمد هنيدي ونور ومحمد سلام ورحمة أحمد، ومن المقرر عرض الفيلم 28 ديسمبر الجاري.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حيث يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل ويجسد دوره الفنان محمد هنيدي، عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين الفنانة نور للبنانية، العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم أخي فوق الشجرة

ويعرض فيلم أخي فوق الشجرة للنجم رامز جلال ضمن أفلام رأس السنة 2023، حيث يأتي موعد عرضه 18 يناير، ويجسد بطولته بجانب رامز جلال ونسرين طافش وحمدي المرغني.

وتدور أحداث فيلم أخي فوق في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

فيلم شلبي

ويعرض شلبي مطلع عام 2023، حيث يأتي موعد عرض شلبي للنجم كريم محمود عبد العزيز يوم 4 يناير المقبل.

تدور فيلم شلبي حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم 'شلبي'، وسرعان ما يخوض 'صابر'، أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

فيلم أتنين للإيجار

ويشارك النجمين محمد ثروت وبيومي فؤاد فيلم اتنين للإيجار ضمن أفلام العام الجديد 2023، حيث يعرض يوم 25 يناير من العام المقبل، وذلك في إطار كوميدي، حيث يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

جدير بالذكر أن فيلم اتنين للإيجار من بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد وناهد السباعي وإيمان السيد وميرهان حسين.

فيلم مغامرات كوكو

ويعرض فيلم مغامرات كوكو يوم 4 فبراير من العام الجديد 2023، حيث أن فيلم مغامرات كوكو من بطولة بيومي فؤاد وشيرين رضا وخالد الصاوي.

تدور أحداث فيلم مغامرات كوكو حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري، يناقش قضية الرفق بالحيوان، حيث يمتلك دكتور فوزي (خالد الصاوي) المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو (بيومي فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

أعلى إيرادات الأفلام في 2022.. «كيرة والجن برقم قياسي»