أمكم ماتت.. «تفاصيل» يكشف معاناة سيدة حرمها زوجها من أبنائها

في واقعة مأساوية، عرضت الإعلامية نهال طايل ، ببرنامج «تفاصيل» قصة سيدة حرمها زوجها من رؤية أبنائها بعدما أخبرهم أنها توفيت.

وروت الأم تفاصيل الواقعة قائلة «اتجوزت من 7 سنين، والمشاكل حصلت منذ عامين، وبعدها حرمني من رؤية ولادي»، معلقا «بعد ما حصلن خناقة بينا رجعت بيتي ملقتش بناتي الاتنين».

وأوضحت خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد أنها لم تر ابنتيها منذ عامين، رغم حصولها على أحكام قضائية تمكنها من رؤيتهما، مشيرة إلى أن زوجها تزوج منذ نوفمبر الماضي وأنجب.

بيضربني في الشارع

وتابعت باكية «أنا عايزة ولادي، كل ما أحاول اشتغل جوزي بيضربني في الشارع»، مردفة «كنت حامل في بداية خلافنا وأنجبت طفل خلال ميعرفش ولاده».

وأكملت «بناتي لو شافتني مش هتعرفني عشان أبوهم قالهم أمكم ماتت».

تفاصيل يكشف معاناة أم تفاصيل يكشف معاناة أم

استجابة النائب العام لـ تفاصيل

وكان النائب العام قد استجاب لـ برنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد2 قرر النائب العام حبس الزوج المتهم بالاعتداء على زوجته وأبنائه واستغلالهم في التسول بالعنف والتهديد بالإسكندرية عقب إذاعة البرنامج مشكلة الزوجة.

والتقت الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2 مع الزوجة المكلومة وفجرت القضية وقالت الزوجة شيماء ضحية زوجها المدمن أن زوجها اعتاد الاعتداء عليها بالضرب والسب وحلق شعرها لإجبارها على التسول والحصول على الأموال لإنفاقها على المواد المخدرة.

البث المباشر قناة صدي البلد

تفاصيل زيارة وفد إعلامي روسي للمتحف القومي للحضارة.. انبهار وإشادة

برنامج «تفاصيل» يكشف معاناة أم حُرمت من أبنائها.. حلقة خاصة مع الإعلامية نهال طايل

https://www.youtube.com/watch?v=gorlu2o9900&t=806s