أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تفجر مفاجأة: عشت معاه سنة دون زواج

أثارت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاتها وأسرارها مع الفنان اللبناني.

تصريحات أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

قالت أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري في تصريحات تلفزيونية لها، إنها ليست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج واشترطت أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج.

وأشارت إلى أنها عاشت مع زوجها السابق وائل كفوري لمدة سنة دون زواج، موضحة أنها لم تنزعج من إلصاق صفة طليقة وائل كفوري باسمها، مضيفة: ««أنا مواطنة لبنانية ولدت في واشنطن حيث بقيت لعمر 10 سنوات، ولست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج».

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

أتجيلا بشارة ووائل كفوري

وأوضحت أن صفة طليقة وائل كفوري لا تلغي شخصيتها وتواجدها في الحياة، مؤكدة أيضًا فكرة التبني وإنجاب الأطفال دون زواج، ولكن من الصعب العيش مع شخص مشهور ولا يوجد حب من دون غيرة طالما تواجد الحب، وذلك بحسب تصريحاتها الأخيرة.

وقالت أنجيلا بشارة عن الزواج: «أسمى مؤسسة في الحياة ويعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما ولكن عندما يلغي واحد منهما الطرف الثاني، عندها يبطل الزواج والشراكة وحاليًا أستمد قوتي من بناتي ميشال وميلانا، وسأظل أقدم التضحيات لهما».

سبب طلاق أنجيلا بشارة ووائل كفوري

وعن سبب طلاق أنجيلا بشارة ووائل كفوري، قالت إن الغيرة لم يتحملها النجم اللبناني وهو الذي كان من يغار عليها، لدرجة أنه يمنعها من الجلوس مع زواره في المنزل وتبقى في غرفة بعيدة.

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

وائل كفوري يكشف تيزر أغنيته الجديدة حالف عالحب ويعلن موعد طرحها

وائل كفوري يوجه رسالة صوتية للبلوجر سارة بعد فقدان بصرها.. فيديو

حبيبة وائل كفوري السابقة ترد على أخبار زواجها منه

وائل كفوري يكشف مفاجأة حول زواجه من حب عمره

موعد زفاف وائل كفوري على حبيبته التي فارقها لمدة 19 عامًا