حبيبة وائل كفوري السابقة ترد على أخبار زواجها منه

حبيبة وائل كفوري السابقة تصدرت مؤشرات البحث الفترة الماضية، عقب خروج أخبار حول زواجهما بعد فراق دام 19 عامًا، لتخرج السيدة المغربية ماجدة أليموس عن صمتها وتكشف حقيقة الأخبار المتداولة.

حبيبة وائل كفوري السابقة تكشف حقيقة زواجهما

نفت ماجدة أليموس حبيبة وائل كفوري السابقة، الأخبار المتداولة حول زواجها من وائل كفوري، وكتبت عبر القصص المصور بموقع إنستجرام: 'كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة'.

وأضافت السيدة التي زعم البعض أنها حبيبة وائل كفوري السابقة: 'سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة كانت'.

تعليق ماجدة أليموس

واختتم ماجدة أليموس حديثها، وقالت: 'عتبي الأكبر على المنابر الإعلامية المغربية، التي قامت بتداول الخبر ونشر صوري واسمي بالكامل على جميع المنصات بالمغرب بدون تقصي الحقائق، مما سبب لي إحراجا كبيرا مع عائلتي الصغيرة والكبيرة'.

تعليق ماجدة أليموس

وائل كفوري يكشف حقيقة زواجه

وخرج وائل كفوري عن صمته حول زواجه من حب عمره الذي فارقها 19 عامًا وهي السيدة المغربية ماجدةأليموس.

كشف الفنان وائل كفوري في تصريحات تلفزيونية، وقال: 'قالوا إني اتزوجت، لكن أنا ما اتزوجت'.

هل يجتعمل وائل كفوري بحبيبته ويتزوجها

انتشرت أنباء حول موعد زفاف وائل كفوري وهو يوم الخميس 23 فبراير 2023 حيث يقام حفل الزفاف في مدينة قبرص، ومن المقرر أن يشهد حفل الزفاف احتفالًا بسيطًا بحضور الشهود فقط، وذلك بسبب عدم موافقة الأهل على هذه الزيجة، ولهذا تتواجد العروس وتدعى ماغي في فيلا وائل كفوري استعدادًا للزفاف حاليًا.

انتشرت أنباء حول استعداد وائل كفوري للزواج من حبيبته، التي ظل يحبها 19 عامًا، وافترقا سابقًا بسبب اختلاف دياناتهما.

وائل كفوري

تداول البعض صور وأنباء حول استعداد النجم وائل كفوري للزواج من حبيبته الأولى والتي أحبها منذ 19 عامًا وافترقا بسبب اختلاف الأديان.

ونشرت بعض التقارير أن حبيبة وائل كفوري هي مغربية الجنسية وتدعى ماجدة أليموس، ومشهورة باسم ماغي، كما يطلق عليها وائل كفوري وكل المقربين منها. وائل كفوري يكشف مفاجأة حول زواجه من حب عمره

قبل زواج وائل كفوري من حبيبته الأولى .. 5 نساء في حياته بين الشائعات وقصص الحب

موعد زفاف وائل كفوري على حبيبته التي فارقها لمدة 19 عامًا

من هي حبيبة وائل كفوري الذي يستعد للزواج منها؟

هل يتزوج وائل كفوري من حبيبته بعد فراق دام 19 سنة بسبب اختلاف الأديان؟