قبل زواج وائل كفوري من حبيبته الأولى .. 5 نساء في حياته بين الشائعات وقصص الحب

وائل كفوري تصدر مؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار أنباء حول زواجه من حبيبته الأولى بعد 19 سنة وهي السيدة المغربية ماجدة أليموس.

زواج وائل كفوري

زواج وائل كفوري من حبه الأول أصبح حديث الجمهور، حيث تعد السيدة ماجدة أليموس الحب الأول في حياة الفنان اللبناني، وأكدت بعض الصحف الأجنبية الخبر وأن الزواج من المقرر أن يكون غدًا الخميس 23 فبراير الجاري في قبرص.

زواج وائل كفوري من حبيبته الأولى تأجل 19 سنة بسبب اختلاف ديانة الثنائي حيث ترفض أهلها زواجهما، لكنهما قرّرا التصالح مع الأمر كي يتشاركا حياتهما، وسيقتصر حفل الزفاف على المقربين والشهود فقط.

وائل كفوري

وائل كفوري وحبيبته الأولى

ابتعد وائل كفوري عن حبه الأول لمدة 19 عامًا، بسبب زواجه من أنجيلا جورج بشارة الذي أعلن انفصاله عنها مؤخرًا، وأشارت تقارير صحفية لبنانية، أن ماجدة هي العروس الجديدة وظهرت معه في حفلته بأبوظبي، ووصلت للفيلا الخاصة به، لإتمام استعدادات الزفاف.

نساء في حياة وائل كفوري

تزوج وائل كفوري من أنجيلا جورج بشارة عام 2011 في قبرص بعد شائعات طالت زواجهما، وبعدها بعامين انتشر خبر طلاقه ولكن مدير أعماله نفى الأخبار.

واستغل وائل كافوري فرصة تكريمه كأفضل فنان لبناني للإعلان عن إهداء الجائزة إلى زوجته وابنته في ذلك الوقت، ثم عادت الشائعات لتطوله مرة أخرى عام 2014 عن ارتباطه بعلاقة حب مع ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية أحلام حجي.

أوضح مدير أعمال وائل كفوري أن خبر ارتباطه من ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية غير صحيح وأن وائل لم يطلّق زوجته من الأساس.

شائعات تطارد وائل كفوري

طارد وائل كفوري عدة شائعات منها أيضًا ارتباطه بنوال الزغبي، وإليسا، ومايا دياب، وفي يونيو 2019 أعلنت الإعلامية ريما نجيم انفصال الثنائي رسميًا على مسئوليتها الشخصية، والزوجان لم ينفيا الخبر.

وائل كفوري

وائل كفوري

نوال الزغبي ووائل كفوري نوال الزغبي ووائل كفوري

موعد زفاف وائل كفوري على حبيبته التي فارقها لمدة 19 عامًا

من هي حبيبة وائل كفوري الذي يستعد للزواج منها؟

هل يتزوج وائل كفوري من حبيبته بعد فراق دام 19 سنة بسبب اختلاف الأديان؟

تعرف على أجر وائل كفوري في حفل عيد الحب

نوال الزغبي تكشف سرا عن وائل كفوري.. وتؤكد: أغنية أنا مش بتساب لهذا الرجل