أندرو محسن عن مسلسل بالطو: معمول بجدية أصبحت للأسف

حرص الناقد الفني اندرو محسن أن يكتب رأيه في مسلسل بالطو، الذي انتهى عرضه مساء أمس الأربعاء 8 مارس، وحقق إشادة واسعة من الجمهور.

رأي الناقد اندرو محسن في مسلسل بالطو

قال الناقد اندرو محسن، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'مسلسل بالطو بالتأكيد من أفضل المسلسلات المصرية اللي شفتها في الفترة الأخيرة، مسلسل معمول بجدية بقت نادرة للأسف، فيه اهتمام حقيقي بكل عناصر العمل، كاست شبه متكامل مع اختيار ممتاز للوجوه الجديدة، الحلقات كلها مكتوبة كويس وممتعة يمكن باستثناء حلقة واحدة، السيناريو اللي كتبه أحمد عاطف فياض فاهم طبيعة شخصية نقيض البطل وخلى ده ينعكس على النهاية'.

وتابع: 'طبعًا المخرج عمر المهندس فاهم طبيعة الكوميديا اللي بيقدمها، وبالتالي مخلي الممثلين أغلبهم ملتزمين بإطار واحد وواضح بتخرج منه الكوميديا المعتمدة على الموقف بالأساس، يمكن أكون متحمس شوية زيادة بس كل ما بفكر بلاقي إن ده واحدة من أجمل المفاجآت اللي أشوفها'.

قصة مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل بالطو في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي.

مسلسل بالطو

يضم مسلسل بالطو في بطولته كلًا من عصام عمر، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، محمود حافظ، محمد محمود، محمد رضوان، وآخرين والإخراج لـ عمر المهندس وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث في دور الرعاية الصحية.

مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة.. نجوم الفن يشيدون بأداء أبطاله

مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة.. نجوم الفن يشيدون بأداء أبطاله

10 مشاهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو .. اتهامات وبراءة وحادث كبير يعيد الدكتور عاطف

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة .. الدكتور عاطف ينقذ الشيخ مرزوق ويثبت براءته

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بالطو .. مريم الجندي تودع العمل بصور من الكواليس