أوباما يثير قلق جماهير الزمالك برسالة غامضة: «الموعد رقم 10.. سجل يا تاريخ»

أبدى يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضبه من اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برسالة غامضة، في ظل عدم تجديد عقده حتى هذا التوقيت.

رسالة أوباما الغامضة

وكتب يوسف أوباما، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الموعد رقم 10.. سجل يا تاريخ»، مستعينًا بإيموجي غاضبًا، وآخر يعبر عن صمته، ما أثار قلق جماهير الفريق الأبيض.

ووجه يوسف أوباما، الرسالة الغامضة، في إشارة منه إلى أن هذا هو الموعد رقم 10 لعقد جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، من أجل تجديد عقده، إلا أنه لم يحدث ذلك.

وكيل أوباما يكشف آخر تطورات تجديد عقد اللاعب

وفي سياق متصل، قال حازم فتوح، وكيل يوسف أوباما لاعب الزمالك، إن أيمن يونس بدأ منذ شهر تقريبا مفاوضات تجديد عقد أوباما وهو يتمتع باحترافية عالية جدا.

وأضاف حازم فتوح، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، وتابع: 'تم الانتهاء من الجوانب المالية الخاصة بالتجديد مع يوسف أوباما، الزمالك خط أحمر بالنسبة ليوسف أوباما وهو تحت أمر النادي الأبيض ولم يضغط على النادي مثلما تردد بوسائل الإعلام'.

وأردف: 'تلقينا عرضا من جانب التعاون السعودي يوم 22 ديسمبر الجاري، لاستعارة اللاعب ولكنه استجاب لرغبة الزمالك في قفل باب الإعارة في الوقت الحالي'.

وأتم :' أيام قليلة ويوقع يوسف أوباما على عقد جديد لمدة 3 مواسم، والأهلي لم يفاتحنا لضم اللاعب'.

رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك يكشف آخر مستجدات رحيل ساسي وأوباما ومصطفى محمد

وكيل أوباما: رفضنا عرض التعاون السعودي.. والعقد الجديد لمدة 3 مواسم