أوباما يسجل هدف الزمالك الأول في الجونة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل الهدف الأول في شباك ضيفه، الجونة، في المباراة المقامة حاليا على استاد “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز، ليتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف.

جاء الهدف في الدقيقة 10 من تمريرة من إمام عاشور وصلت إلى يوسف أوباما على حدود منطفة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد ويوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”

خط الهجوم: أشرف بن شرقي

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد وعبدالله جمعة وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد وحسين فيصل

يدير المباراة تحكيميا، أحمد العدوي، ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب، ومصطفى حسين، وأحمد حسونة كحكم رابع، فيما يتولي تقنية الفيديو نادر قمر الدولة، ويعاونه محمود ناجي.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة والوصول للنقطة 19 من أجل الإنفراد بصدارة الدوري الممتاز، في حين يتواجد الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وخاض الزمالك 6 مباريات حتى الآن بمسابقة الدوري، حقق الفوز في 5 مباريات منهم وتعادل واحد فقط، سجل لاعبوه 11 هدفا وسكنت شباكه هدفين فقط، وحافظ الزمالك على نظافة شباكه في 4 مباريات.

بدأ الزمالك موسمه بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق 4 انتصارات متتالية على سموحة بهدفين مقابل لاشئ، ثم إنبي بهدفين مقابل هدف، والفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فيما جاءت آخر الانتصارات في الجولة الماضية على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

يعتلي إمام عاشور صدارة قائمة هدافي الزمالك في مسابقة الدوري برصيد 3 أهداف، يليه الثلاثي مصطفى محمد ويوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي ولكل منهم هدفين.

 

لقاء الصراع على الصدارة.. التاريخ ينصف الزمالك أمام الجونة في المواجهات المباشرة قبل مواجهة اليوم

لقاء البحث عن صدارة الدوري.. الزمالك يسعى للفوز والجونة يرفع شعار لا تراجع أو استسلام