أول رد من محمد سعد على فيديو إهانته للعاملين في مسلسل إكس لانس

حرص الفنان محمد سعد بالرد على الفيديو المسرب له من كواليس مسلسل إكس لانس المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث كان يهين العمال.

أول رد من محمد سعد على الفيديو المسرب

نشر محمد سعد عبر حسابه بموقع فيسبوك، فيديو جديد من منطقة الحرفيين، حيث كان يصور مشاهد من مسلسل إكس لانس وظهرت مشاجرة بين عدد كبير من الأشخاص.

وكتب محمد سعد: «رساله لجمهوري كان لازم ادخل وافض الخناقه .. دا كان شكل من اللي بيحصل يوميا وشكرا جزيلا لكل اهل منطقه الحرفيين».

 

خناقة محمد سعد

محمد سعد تعرض لموجة من الانتقادات والهجوم العنيف خلال الساعات الماضية، بسبب فيديو مسرب من كواليس مسلسل إكس لانس الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

خناقة محمد سعد كشف الناقد الفني عماد يسري تفاصيل مفاجأة عنها من خلال حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، قائلًا: «الحقيقة الكاملة للفيديو المسرب للنجم محمد سعد، وفيه تعصب الفنان على العاملين في مسلسل إكس لانس التي لم يتم نشرها حتى انتشار فيديو من أحد الشوارع فيه الفنان محمد سعد بيتعصب علي العاملين في المسلسل».

تابع الناقد الفني عن خناقة محمد سعد : «التصوير كان في منطقة الحرفيين بمدينة السلام وكان فيه الفنان الشاب إبرام سمير، والفنان القدير سامي مغاوري، والفنان أحمد منير.. التصوير كان علي مدار عدة أيام لكن تبقى في الحرفيين تصوير عدة مشاهد».

حقيقة فيديو محمد سعد

واستكمل عن حقيقة فيديو محمد سعد قائلًا: «وبسبب تجمهر أهالي المنطقة علي الفنانين وعدم سيطرة فريق عمل المسلسل على الأهالي، اضطروا لتأجيل المشاهد ليوم تاني ليحضر نفس الفنانين تاني يوم ومعاهم محمد سعد وبرضو يحصل ميقدروش يسيطروا ويلغوا اليوم، وفي اليوم التالت برضو الكل كان في الميعاد وبرضو حصل زحمة من الأهالي لمشاهدة التصوير ولم يستطع فريق العمل السيطرة».

وقال الناقد عماد يسري أيضًا: «انفعل النجم محمد سعد علي فريق العمل المطلوب منه السيطرة وبالفعل بدأو السيطرة واستجابت الأهالي لهم وقرورا الوقوف بجوار النجم محمد سعد ليتم إستكمال مشاهد المسلسل المعروض حاليًا».

مخرج مسلسل إكس لانس

كشف المخرج إبرام نشأت حقيقة خناقة محمد سعد مع فريق عمل مسلسل إكس لانس وتعديه لفظيًا عليهم، وظهر وهو غاضبًا مما أثار غضب الجمهور ورواد «السوشيال ميديا».

قال المخرج إبرام نشأت مخرج مسلسل إكس لانس في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «محمد سعد أخويا وأكتر الناس صحابي وهو اللي جايبني المسلسل، ليه الناس تكتب إن الخناقة معايا!».

وأعرب عن انزعاجه واستيائه من تسريب الفيديو والشائعات المنتشرة من كواليس مسلسل إكس لانس حول الخناقة قائلًا: «الفيديو ده كان من 4 أيام وكنا بنصور في الحرفيين وانفعل محمد سعد على فريق الإنتاج بسبب عدم سيطرتهم على تجمهر الناس، وتعامله مش كدة لكن الأزمة اتحلت وأنا مستغرب ليه الفيديو يتسرب!؟».

أزمة الفيديو المسرب.. ناقد فني يكشف مفاجأة تبرئ محمد سعد

تفاصيل خناقة محمد سعد مع فريق عمل مسلسل إكس لانس.. المخرج يكشف مفاجأة |خاص

محمد سعد يطرح أغنية مسلسل إكس لانس قبل عرض الحلقة الأولى

برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 .. محمد سعد يتزوج من لبنانية

عمر متولي عن محمد سعد: النجم الكبير اللي كان واحشني الشغل معاه