برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 .. محمد سعد يتزوج من لبنانية

برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 ، طرحه الفنان محمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023

علق محمد سعد على برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023، قائلًا: «استنو الحاج إكس لانس»، وظهر بشخصية الحاج الحناوي التي قدمها من قبل في فيلم كركر.

ويتعرض محمد سعد في برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023، لمواقف وأزمات كوميدية حيث يعمل تاجر قطع غيار سيارات ولديه وكالة، وويزو هي ابنة الفنان محمد سعد وتجمعهما مشاهد كوميدية.

محمد سعد مسلسل إكس لانس

وظهر محمد سعد في مسلسل إكس لانس متزوج من فتاة لبنانية، وشهد مشهد لـ أحمد فتحي مع محمد سعد يرتديان لبس لصوص ويذهبان للسرقة.

كواليس مسلسل  إكس لانس ضمن مسلسلات رمضان 2023، تضم صور جديدة تجمع أبطال العمل ومنهم ويزو وإبرام سمير ومتولي السيد.

برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023

كواليس مسلسل إكس لانس

شهدت كواليس مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 ظهور إبرام سمير ومتولي السيد وويزو في صور جديدة من «لوكيشن» التصوير مع الفنان محمد سعد بطل العمل.

يشارك محمد سعد في بطولة مسلسل إكس لانس في رمضان 2023، كلًا من شيرين، جيهان خليل، ويزو، أحمد فتحي، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، وآخرين والعمل تأليف ورشة بلاك هورس، والإخراج لـ إبرام نشأت.

يظهر محمد سعد في مسلسل إكس لانس بشخصية الحاج حناوي، تاجر سيارات في وكالة البلح يتورط مع عصابة تتاجر في الآثار، ليمر بالعديد من الأزمات والمواقف ولكن في إطار كوميدي.

علق الفنان محمد سعد على اتهامات تدخله في مسلسل إكس لانس الذي ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2023، مما ترتب عليه انسحاب المخرج محمود كامل.

برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023

برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023

كواليس مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 .. صور جديدة تجمع أبطال العمل

محمد سعد يرد على اتهامات تدخله في مسلسل إكس لانس : كل واحد وله طريقته

برومو مسلسل إكس لانس.. محمد سعد يستكمل مغامرات الحاج حناوي

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد عجوز على بوستر مسلسل إكس لانس

حسام داغر يكشف شخصيته في مسلسل إكس لانس.. صور