محمد سعد يرد على اتهامات تدخله في مسلسل إكس لانس : كل واحد وله طريقته

علق الفنان محمد سعد على اتهامات تدخله في مسلسل إكس لانس الذي ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2023، مما ترتب عليه انسحاب المخرج محمود كامل.

محمد سعد مسلسل إكس لانس

قال الفنان محمد سعد عن مسلسل إكس لانس في تصريحات تلفزيونية له: «كله بيتدخل بس كل واحد وله طريقته واللي مش عاجبه الكلام ده هو موجود فين على الساحة».

وتابع محمد سعد عن جدل مسلسل إكس لانس ضمن مسلسلات رمضان 2023، قائلًا: «اللي يقول إزاي يتدخل غلطان، شكسبير نفسه عمل رواية هاملت 3 مرات».

محمد سعد مسلسل إكس لانس محمد سعد مسلسل إكس لانس

تصريحات محمد سعد

وقال أيضًا: «بـ 3 نسخ مختلفة، هل كان قافش على الحكاية، لا اطلع وارتجل، حكاية الارتجال مهمة جدًا، الخواجة برا بيعملها وبيسميها عصف ذهني».

واختتم بطل مسلسل إكس لانس قائلًا: «يقعدوا وكل واحد يقول فكرته الشغل ورشة».

برومو مسلسل إكس لانس الأول كشف عنه الفنان محمد سعد الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

مسلسل إكس لانس

برومو مسلسل إكس لانس شهد ظهور الفنان محمد سعد الذي يعود لدراما رمضان بعد غياب حوالي 8 سنوات بشخصية الحاج الحناوي الذي كان قد ظهر بها من قبل في فيلم كركر.

وظهر في برومو مسلسل إكس لانس مغامرات الحاج حناوي مع ابنته والتي تقدم شخصيتها الفنانة ويزو، وظهر أيضًا في الإعلان الأول للمسلسل الفنانة جيهان خليل، والفنانة شيرين والفنان أحمد فتحي والفنان إبرام سمير.

وفي سياق آخر، كشف الفنان حسام داغر عن الشخصية التي يجسدها في مسلسل إكس لانس بموسم مسلسلات رمضان 2023، أمام الفنان أحمد سعد.

نشر الفنان حسام داغر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور من كواليس مسلسل إكس لانس، وكتب: 'مع الاكس لانس محمد سعد ليه الاسطي حسن لابس كده ميعادنا في رمضان.. كل سنة وانتوا طيبين رمضان كريم'.

برومو مسلسل إكس لانس برومو مسلسل إكس لانس

برومو مسلسل إكس لانس برومو مسلسل إكس لانس

كواليس مسلسل إكس لانس كواليس مسلسل إكس لانس

برومو مسلسل إكس لانس.. محمد سعد يستكمل مغامرات الحاج حناوي

الصور الأولى من كواليس مسلسل إكس لانس.. وويزو ابنة محمد سعد

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل إكس لانس

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد عجوز على بوستر مسلسل إكس لانس

دراما رمضان 2023.. تفاصيل شخصية ويزو أمام محمد سعد في الحاج اكس لانس