إيمي سمير غانم وحسن الرداد معا في رمضان 2023 بعد غياب 5 سنوات

تعود الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد لدراما رمضان 2023 بعد غيابها عامين عن المسلسلات الإذاعية، بمسلسل «رأس رجاء وصالح» ويشاركهما البطولة الفنان بيومي فؤاد، وكان آخر عمل للزوجين قبل 5 سنوات.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد رمضان 2023

قبل مسلسل رأس رجاء وصالح لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2023، كان آخر مسلسل إذاعي للفنانة هو مسلسل اتنين في واحد مع الفنان دياب، وآخر مسلسل إذاعي لـ حسن الرداد مسلسل «مش لازم حاجة» عام 2019.

وكان من المقرر أن ينافس حسن الرداد ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل محارب، ولكن تأجل عرضه للموسم الرمضاني المقبل، ونافس العام الماضي بمسلسل بابلو.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

بينما كانت آخر أعمال إيمي سمير غانم الدرامية مسلسل سوبر ميرو عام 2019، أما آخر عمل جمعها مع حسن الرداد كان مسلسل عزمي وأشجان الذي عُرض عام 2018.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد رمضان 2023 إيمي سمير غانم وحسن الرداد رمضان 2023

إيمي سمير غانم، أعربت عن سعادتها لمقابلة صديقة عمرها وهي الفنانة يسرا اللوزي والتي وصفت أنهنَ أصدقاء منذ زمن.

إيمي سمير غانم ويسرا اللوزي

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر القصص المصورة بحسابها على موقع إنستجرام، صورة تجمعها بالفنانة يسرا اللوزي وكتبت: «الحمدلله اخيرًا شوفت صديقة عمري، بحبك يا لوزي».

أعلن الفنان حسن الرداد، عن تأجيل مسلسل محارب، الذي كان مقررا أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل إلى موسم رمضان 2024.

حسن الرداد مسلسل محارب

حسن الرداد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: 'نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان ٢٠٢٤. وإن شاء الله ألتقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب.

ومؤخرا تم الإعلان عن مشاركة مسلسل محارب في السباق الرمضاني، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم وحسن الرداد إيمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد إيمي سمير غانم وحسن الرداد

خروج مسلسل حسن الرداد محارب من مسلسلات رمضان 2023

هنا الزاهد بطلة فيلم طه الغريب أمام حسن الرداد

إيمي سمير غانم برفقة يسرا اللوزي: أخيرًا شوفت صديقة عمري

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها: أكتر واحد شوفته طيب مع كل الناس

مسلسلات رمضان 2023.. ضيق الوقت يمنع بشرى من العودة للدراما بـ طبيبة شرعية