اتحاد الكرة عن تظلم الزمالك ضد إيقاف شيكابالا: «مرفوض»

أكد مصدر داخل لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن نادي الزمالك، لا يمكنه التظلم على العقوبة الصادرة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، بإيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، على خلفية ما بدر منه من سلوك غير رياضي، خلال مباراة القمة 122 أمام الأهلي، الإثنين الماضي.

وأوضح المصدر، أنه ليس هناك وقتٍ كافِ أمام الزمالك لتقديم تظلم ضد إيقاف شيكابالا، خاصة وأن هناك إجازة رسمية بداية من اليوم الأربعاء، فضلًا عن أن الزمالك مرتبط بمباراة أمام إنبي، الجمعة المقبل، في الجولة الـ22 بالدوري، وبالتالي ليس هناك مجال لمناقشة التظلم، فضلًا عن أن اللائحة لا تسمح بالتظلم إلا في حالة معاقبة اللاعب بالإيقاف أكثر من مباراتين، وهو ما لا ينطبق على شيكابالا.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

كما قررت إدارة المسابقات، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالًا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالًا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

لماذا شيكابالا؟!

خالد الغندور ينفعل بسبب عقوبة شيكابالا: «مفيش عدل.. العقوبة على حسب لون الفانلة»