ازاي تعمل «فورمة الساحل» في البيت؟.. فيديو

كتب - عمر حسن

قال عمر الجبلي، بطل الجمهورية في رياضة street workout، إنه يمكن لأي شخص عمل جسم مثالي «فورمة الساحل»، دون الحاجة للذهاب إلى الجيم، أو الاستعانة بالأجهزة الرياضية.

وأضاف الجبلي خلال لقائه ببرنامج «ان بوكس»، المذاع على قناة «صدى البلد 2»، قائلًا: «الرياضة دي مزيج من الجيم والجمباز، تفيد في بناء الجسم والعضلات، ولا تحتاج لمكان معين أو أي أدوات»، متابعًا: «لعبة الستريت دخلت مصر في عام 2013، وأقيمت أول بطولة في منطقة الحوامدية، ثم كررنا التجربة بشكل أكبر وبحضور 3 آلاف متفرج».

وأردف بطل الجمهورية قائلًا: «يمكن ممارسة هذه الرياضة في البيت، بدون أي أدوات، فقط عصاية عقلة، وتمارين مثل الضغط والبطن، مع اتباع نظام غذائي معين، ولن تحتاج إلى وقت لظهور النتيجة»، متابعًا: «إلى جانب التمارين يجب تناول البروتين والفيتامينات والمعادن،و تجنب المأكولات المشبعة بالدهون».

وأوضح الجبلي أن ممارسة رياضة الـ «street workout»، تحرق الدهون بشكل كبير، متابعًا: «جميع عضلات الجسم تعمل في تمرينات الستريت، وأنا عن نفسي بمارس تمارين الضغط ونط الحبل، وطلوع السلم، والقفز في المكان»، مؤكدًا أن النتيجة يتظهر على الجسم خلال شهر أو شهرين.

https://www.youtube.com/watch?v=My8eotU_EG8