الآلاف من أبناء دكرنس يشيعون جنازة الشهيد عبدالحميد صبح بطل سيناء فى مشهد مهيب بالزغاريد

شارك الآلاف من أبناء مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية في تشيع جنازة الشهيد عبد الحميد صبح بطل سيناء  الذي استشهد في العملية الغادرة أمس في بئر العبد في  مشهد مهيب وسط إطلاق الزغاريد بعد نيل الراحل شرف الشهادة.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

وقال الرئيس السيسي عبر صفحة الرسمية بوقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة».

وتابع الرئيس السيسي : «رحم الله أبناءنا، وكل من قدم نفسه شهيدا أو مصابا فداء لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن كي يبقى نابضا بالحياة وتظل رايته مرفوعة .. حفظ الله مصر وشعبها تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

وقال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم الخميس بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وأكدت القوات المسلحة على إستمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن وإستقراره.