الأرصاد: استمرار تساقط الأمطار بالقاهرة والاسكندرية والدلتا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، استمرار تساقط الأمطار على مناطق متفرقة من الدلتا والقاهرة والاسكندرية تكون متفاوتة الشدة تبعا لآخر صور الأقمار الصناعية.

كما أعلنت أن طقس الجمعة سيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس قد تمتد إلى القاهرة الكبرى وتكون خفيفة على شمال الصعيد  على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر من نشاط للرياح

وتابعت أن هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأشارت الهيئة إلى اضطراب الملاحة البحرية، على البحر المتوسط، وسرعة الرياح تكون من 50 إلى 60 كيلومتر في الساعة.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه بداية من السبت المقبل، سيتم الاستقرار في الأحوال الجوية، على كافة الأنحاء.

وحول طقس يوم السبت والأحد، فإنه سيكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الجو يوم الاثنين

أما طقس الاثنين، سيشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

على أن يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات منتظمة.

طقس الثلاثاء والأربعاء

بينما يشهد الثلاثاء والأربعاء المقبلين، تكون شبورة مائية على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات منتظمة.

وسيتم هطول الأمطار على مناطف من السواحل الشمالية على فترات منتظمة.

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادت والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناتجة على الظواهر الجوية المتوقعة.

الأرصاد تعلن طقس 6 أيام: أمطار ورياح وأتربة حتى الجمعة

الأرصاد تحذر: رياح وأتربة تضرب القاهرة الكبرى والصعيد خلال ساعات

https://www.youtube.com/watch?v=nVRNUuejics