الأرصاد: استمرار نشاط الرياح على القاهرة وأمطار على شمال البلاد وسيناء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار نشاط الرياح على القاهرة الكبرى وشمال البلاد حتى شمال الصعيد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وذكرت الأرصاد الجوية أنه تقل فرص سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى وتنحصر الفرصة على مناطق من شمال البلاد ومناطق من سيناء تكون متفاوتة الشده .

أما عن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 15 درجة مئوية وسرعة الرياح 18 عقدة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم الجمعة 25 فبراير نهارا مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد، ويكون طقس دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما ليلا طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء.

وحذر خبراء الأرصاد اليوم الجمعة من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، ووجود نشاط رياح اليوم الجمعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وحذر الخبراء اليوم الجمعة من اضطراب الملاحة البحري على البحر المتوسط.

وكشفت الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط اليوم الجمعة مضطربة، وارتفاع الموج فيه من ثلاثة إلى أربعة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية

وتكون حالة البحر الأحمر اليوم الجمعة معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=fRQdXpzucgA

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد