الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: شديد الحرارة والذروة الاثنين 42 درجة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة طقس الأسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة من الجمعة 06 مايو إلى الأربعاء 11 مايو 2022، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجـه البحـري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الجمعة

وأوضحت الأرصاد الجوية عبر نشرتها اليومية أنه من المتوقع أن يشهد طقس الجمعة شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية الغربية، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجـه البحـري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت

وتوقعت الأرصاد شبورة مائية صباح السبت على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، مع رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأحد

وأشارت الأرصاد الجوية إلى شبورة مائية صباحا يوم الأحد على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبـرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الاثنين

ولفتت الأرصاد إلى أن يوم الاثنين يشهد شبورة مائية صباحا يوم الأحد على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبـرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء

وقالت الأرصاد الجوية إن يوم الثلاثاء سيشهد نشاط رياح على الكبـرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس الأربعاء

أما يوم الأربعاء فأوضحت الأرصاد أنه يشهد نشاط رياح على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة كالآتي:

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: شديد الحرارة والذروة الاثنين 42 درجة الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: شديد الحرارة والذروة الاثنين 42 درجة

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: أمطار ورياح ترابية