الأرصاد تعلن حالة الطقس من الأحد حتى الجمعة المقبل.. الرطوبة تصل لـ92%

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة بدءً من غدٍ الأحد 11 يوليو 2021 حتى الجمعة 16يوليو، إذ تشهد انخفاضًا طفيفًا وتدريجيًا، في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد الجوية، في بيان، أنه يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلًا القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

وأضافت، أن الرياح تنشط على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة، مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة ليلًا.

وجاءت درجات الحرارة العظمى المتوقعة وحالة الجو كالآتي :

الأحد 11يوليو: نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة، كما سجلت درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري 36 درجة والسواحل الشمالية 31 درجة، وجنوب سيناء 38 درجة، وشمال الصعيد 38 درجة، وجنوب الصعيد 41 درجة.

الاثنين 12يوليو: نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة ، وسجلت درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري 36 درجة والسواحل الشمالية 31 درجة، وجنوب سيناء 39 درجة، وشمال الصعيد 39 درجة، وجنوب الصعيد 41 درجة.

الثلاثاء 13يوليو: نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة، بينما سجلت درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري 36 درجة والسواحل الشمالية 31 درجة، وجنوب سيناء 39 درجة، وشمال الصعيد 39 درجة، وجنوب الصعيد 42 درجة.

الأربعاء 14يوليو: نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة، فيما سجلت درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري 36 درجة والسواحل الشمالية 31 درجة، وجنوب سيناء 39 درجة، وشمال الصعيد 38 درجة، وجنوب الصعيد 31 درجة.

الخميس 15يوليو: نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة، وسجلت درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري 37 درجة والسواحل الشمالية 32 درجة، وجنوب سيناء 39 درجة، وشمال الصعيد 37 درجة، وجنوب الصعيد 31 درجة.

الجمعة 16يوليو: نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة، كما سجلت درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري 38 درجة والسواحل الشمالية 32 درجة، وجنوب سيناء 40 درجة، وشمال الصعيد 39 درجة،وجنوب الصعيد 42 درجة.

حالة الطقس المتوقعة حتى الأربعاء المقبل.. «شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري»

الأرصاد: غداَ.. طقس حار على الوجه البحري شديد الحرارة جنوبا.. والعظمى بالقاهرة 36

الأرصاد: استمرار الطقس الحار حتى الثلاثاء المقبل.. وارتفاع نسبة الرطوبة