الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم السبت: أجواء دافئة 

توقعت الهية العامة للأرصاد الجوية، طقس دافئ اليوم السبت على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء و شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

وأكدت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن الأجواء ما زالت مستقرة على كافه الأنحاء، وإن ظلت باردة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد شديدة البرودة على جنوب البلاد، كما تنشط الرياح علي مناطق من سيناء وخليج السويس علي فترات متقطعة.

حالة الطقس المتوقعة خلال أسبوع

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ السبت وحتى الخميس المقبل.

وتوقعت الأرصاد عبر صفحتها على فيسبوك، طقسا باردا في الصباح الباكر، دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد، مشيرة إلى أن يوم السبت يشهد نشاط رياح على مناطق من سيناء وخليج السويس على فترات متقطعة.

شبورة مائية

نوهت لشبورة مائية صباح يوم الأحد المقبل على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

شبورة مائية شبورة مائية

سقوط أمطار ونشاط رياح

حذرت هيئة الأرصاد، من سقوط أمطار خفيفة يوم الإثنين، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وخليج العقبة على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وتابعت أن سقوط الأمطار الخفيفة يستمر يومي الثلاثاء والأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح يستمر حتى الخميس على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أمطار أمطار

الأرصاد تحذر من رياح باردة وأمطار الأرصاد تحذر من رياح باردة وأمطار

تحذير عاجل من الأرصاد لمرضى الجيوب الأنفية والحساسية: التزموا المنازل

الأرصاد تحذر من طقس الجمعة: نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة