الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأربعاء: ارتفاع جديد في الحرارة بداية من الأحد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة بداية من من الجمعة 08 أكتوبر إلى الأربعاء 13 أكتوبر 2021.

وقالت الأرصاد الجوية عبر نشرتها اليومية إنه من المتوقع أن يكون الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء شديد الحراره على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

وأشارت الأرصاد إلى أنه اعتبارا من الأحد 10 أکتوبر سيكون هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح (2:1) درجة منوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.، وقيم تتراوح (3:2) درجة منوية على جنوب الصعيد.

ولفتت الأرصاد إلى احتمالية وجود طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مع شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والي القاهرة الكبري و الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مشيرة إلى أن الرياح تنشط على مناطق من القاهرة الكبري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر: شبورة مائية على القاهرة الكبرى والمحافظات ابتداء من الثلاثاء

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة كالآتي: