الأرصاد: سحب ممطرة على مطروح تمتد حتى السواحل الشمالية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والعاليه على مطروح وصحراء مطروح يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه م المتوقع تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية مع الساعات القادمة.

طقس الأيام الستة المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة في الفترة من الخميس 12 يناير 2023 إلى الثلاثاء 17 يناير 2023.

يسود طقس بارد في الصباح الباكر لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

الخميس 12 يناير 2023

يشهد يوم الخميس 12 يناير 2023 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من المتوقع أن تسقط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 50 إلى 60% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الجمعة 13 يناير والسبت 14 يناير 2023

يشهد يومي الجمعة 13 يناير والسبت 14 يناير شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 20 إلى 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح  على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأحد 15 يناير والاثنين 16 يناير 2023

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 20 إلى 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الثلاثاء 17 يناير 2023

يشهد يوم الثلاثاء 17 يناير 2023 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من الخميس 12 يناير 2023 إلى الثلاثاء 17 يناير 2023 في القاهرة الوجه البحري الصغرى 10 درجات مئوية والسواحل الشمالية 12 درجة وفي جنوب سيناء 12 درجة مئوية وفي شمال الصعيد 07 درجات مئوية وفي جنوب الصعيد 9 درجات المئوية.

 

طقس اليوم الثلاثاء.. انحسار فرص سقوط الأمطار وشبورة بهذه المناطق

الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء: رياح مثيرة للأتربة وأمطار على هذه المناطق