الأرصاد: طقس الأحد معتدل على القاهرة والوجه البحري وأمطار على حلايب وشلاتين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد حيث يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد لطيف على السواحل الغربية مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه تبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين.

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأحد 12 ديسمبر 2021 إلى الجمعة 17 ديسمبر 2021.

يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد لطيف على السواحل الغربية مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على كافة الأنحاء.

الأحد 12 ديسمبر 2021

يتوقع ظهور شبورة مائية من الفترة من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع سقوط فرص أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد أنه اعتبارا من الاثنين 13 ديسمبر 2021 يحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2 إلى 5 درجة مئوية.

الاثنين 13 ديسمبر 2021

شبورة مائية في الفترة من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 إلى 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترت متقطعة.

الأربعاء 15 ديسمبر 2021

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء.

الخميس 16 ديسمبر 2021

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يوم الخميس 16 ديسمبر 2021 سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الجمعة 17 ديسمبر 2021

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

متوسط درجات الحرارة المتوقعة في الفترة من الأحد 12 ديسمبر إلى الجمعة 17 ديسمبر 2021

تبلغ متوسط درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري العظمى 25 والصغرى 12 وفي السواحل الشمالية العظمى 22 والصغرى 13، وفي جنوب سيناء العظمى 29 والصغرى 15 وفي شمال الصعيد العظمى 25 والصغرى 8 درجات مئوية وفي جنوب الصعيد العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 9 درجات.

https://www.youtube.com/watch?v=y72kiuR4y6E

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد