الأمم المتحدة تعزي مصر في شهداء الهجوم الإرهابي غرب سيناء

وجه مكتب الأمم المتحدة في مصر، تعازيه لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي على إحدى نقاط محطات رفع المياه غرب سيناء.

وكتب مكتب الأمم المتحدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: تتقدم أسرة الأمم المتحدة في مصر بخالص التعازي لأسر الشهداء الذين لقوا حتفهم في التفجيرات الإرهابية في نقطة رفع مياه غرب سيناء، ونتمنى الشفاء العاجل لكافة المصابين.

وشارك مكتب الأمم المتحدة، في منشوره، تغريدة للرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر أمس السبت، يقول فيها: مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبو نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وايمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن.

وأضاف الرئيس السيسي في تغريدته: أؤكد لكم ان تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.

وتابع الرئيس: هذا وأتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنياً الشفا العاجل للمصابين. داعيا الله عزوجل أن يحفظ مصر وشعبها.

الأمم المتحدة تعزي مصر الأمم المتحدة تعزي مصر

وأعلن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب غريب عبدالحافظ، أمس السبت، إحباط هجوم إرهابي على إحدى نقاط محطات رفع المياه غرب سيناء.

وأوضح أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة؛ مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 مجندين، وإصابة 5 أفراد، وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وأكدت القوات المسلحة استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

وزيرة التخطيط تشارك في النسخة السابعة من مؤتمر تمويل التنمية 2022 بالأمم المتحدة