الأهلي: «كاف» طالب بحضور جماهيري كامل في مباراة الوداد ونثق في استجابة الدولة| فيديو

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خاطب النادي الأهلي من أجل حضور السعة كاملة لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

حضور جماهيري كامل في مباراة الوداد

وأضاف سعد شلبي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الأهلي خاطب الجهات المعنية من أجل الحصول على موافقة بالسعة كاملة لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن الأهلي لديه ثقة كبيرة في أجهزة الدولة للحصول على الموافقة لحضور عدد أكبر في المباراة النهائية.

جماهير الأهلي شريك في تحقيق البطولات

وتابع: جماهير الأهلي كانت عنصرا هاما في تحقيق بطولات النادي الأهلي على مدار تاريخه، والأهلي طالب الجهات المعنية بالسعة الكاملة لمباراة النهائي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أن الجميع يدرك جيدا قيمة النادي الأهلي، والأهلي حريص على مشاركة الجمهور بالسعة الكاملة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه عقب تحديد 20 ألف مشجع لحضور مباراة الأهلي والوداد، ورد خاطب من الاتحاد الأفريقي يطالبنا بالسعة الكاملة في المباراة النهائية، وبناء عليه تم تقديم طلب للجهات المعنية من أجل الحصول على موافقة للحضور بالسعة الكاملة.

طرح تذاكر الاهلي والزمالك

ولفت، إلى أن الأهلي لديه ثقة في أجهزة الدولة بالسماح لنا بحضور الجماهير بسعة كاملة، مؤكدًا أن هناك ثقة كبيرة في جماهير الأهلي والالتزام بالضوابط المحددة من قبل الجهات المعنية.

وأكد، أن تم التعاون مع شركة تذكرتي من أجل طرح تذاكر مباراة النهائي بصورة تدريجية خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن بعثة الوداد ستصل غدا في تمام الحادية عشر مساء، كما أنه تم تخصيص 1000 تذكرة لجماهير الوداد وفقا للعدد المحدد مسبقا، وفي حالة زيادة أعداد الجماهير سيكون هناك زيادة لأعداد جماهير الوداد.

سعد شلبي يدعو أحمد موسى على الهواء لحضور حفل افتتاح فرع الأهلي بالتجمع| فيديو

مباراة الأهلي والوداد.. شلبي يكشف آخر تطورات طلب السعة الكاملة للاستاد

تبدأ من 100 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد بنهائي أفريقيا.. فيديو

بشرى سارة.. الشناوي وحمدي فتحي في تدريبات الأهلي استعدادًا للوداد

صراع سعودي بين الهلال والأهلي ينتقل لأوروبا.. صفقة خيالية