الأولمبية تهنىء اتحاد السلة بتأهل منتخب الرجال لنهائيات كأس العالم

يهنىء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة بعد تأهل منتخب الرجال لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام الجاري.

ونجح منتخب الرجال في الفوز على تونس اليوم بنتيجة 71-76 في المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم والمقامة في الإسكندرية حاليا.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين على المستوى والأداء المميز في التصفيات ، مع خالص التمنيات بالتوفيق في باقي مباريات التصفيات بعد حسم التأهل لنهائيات كأس العالم وتحقيق أفضل النتائج في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام الجاري.

كما يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالتهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الشريك الأساسي في دعم وتأهيل جميع أبطالنا في المنتخبات والفرق القومية ، في ظل القيادة والرعاية الحكيمة من الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام ودعم غير مسبوق والذي كان لها العديد من الأثار الإيجابيه في تحقيق العديد من النتائج والانجازات والنجاحات الرياضية في الفترة الحالية.

مرتضى منصور: مع احترامي للأهلي..أسوان مش فيصل والدوري لسه طويل

مرتضى منصور عن تسريب عقد مصطفى شلبي: مزور

وزير الرياضة يكشف تفاصيل اختيار لجنة الانضباط وقيد لاعبي الزمالك.. فيديو

رسميا.. الزمالك يقدم ثلاثي صفقاته الشتوية بعد إنتهاء أزمة القيد

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو