»الأولمبية» تهنئ منتخب اليد بعد الفوز على بيلاروسيا في المونديال

هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب منتخب مصر لكرة اليد، بعد الفوز الذي تحقق مساء الجمعة، على منتخب بيلا روسيا في الجولة الثانية للدور الرئيسي لمونديال العالم لكرة اليد، المقام في مصر حاليا.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن منتخب مصر  يواصل تقديم الأداء القوي والمميز، الذي ظهر عليه المنتخب في المباراة الماضية التي فاز بها على منتخب روسيا .

ووجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التهنئة للاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر على هذا المجهود واستمرار  الأداء المشرف وتحقيق النتائج الايجابية والانتصارات وتحقيق طموحات الجماهير المصرية التي تنتظر انجاز كبير من المنتخب الأول لكرة اليد.

وتغلب منتخب مصر لكرة اليد، على ضيفه بيلاروسيا، بنتيجة 35 - 26، في المباراة التي جرت مساء الجمعة ببطولة كأس العالم لكرة اليد.

وحسم منتخب مصر الشوط الأول على حساب نظيره منتخب بيلاروسيا، بنتيجة 21-14، واستطاع إنهاء المباراة لصالحه ليحقق الفوز الثاني على التوالي، بالدور الرئيسي في بطولة العالم لكرة اليد، ويرفع رصيده إلى 6 نقاط.

وضمت قائمة الفراعنة كلا من:

كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، عمر الوكيل، أحمد مؤمن، علي زين، يحيى الدرع، حسن قداح، أحمد هشام السيد، سيف الدرع، يحيى خالد، أحمد الأحمر، محمد سند، إسلام حسن، محمد ممدوح هاشم، إبراهيم المصري، وسام نوار.

المستبعدون: أحمد مؤمن - محسن رمضان - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن فيصل.

أحمد هشام السيد أفضل لاعب فى مباراة بيلاروسيا

وحصد أحمد هشام السيد لاعب منتخب مصر لكرة اليد، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ضد بيلاروسيا، التي أقيمت الجمعة، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وجاء ترتيب المجموعة بعد فوز مصر على بيلاروسيا على النحو التالي:

مصر 6 نقاط

الاتحاد الروسي 5 نقاط

السويد 5 نقاط

سلوفينيا 4 نقاط

بيلاروسيا 2 نقطة

مقدونيا 0 نقاط

يحتفل بعيد ميلاده الـ 36 حكاية ميسى اليد .. أسطورة أحمد الأحمر فى القلعة البيضاء .. فيديوجراف

وزير الرياضة يهنئ فراعنة اليد بعد الفوز الكبير على بيلاروسيا