البلوجر سارة محمد تفقد بصرها تمامًا.. تبخَّر آخر أمل

أعلن الحساب الرسمي لـ البلوجر سارة محمد على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» فقدان بصرها بشكل نهائي، وذلك بعد أيام من تعرضها لحادث إطلاق نار من سلاح خرطوش حينما كانت في نزهة مع خطيبها حيث اعتدى عليهما مجموعة من البلطجية.

حساب البلوجر سارة محمد يعلن فقدان بصرها

وكتب حساب سارة على انستجرام: سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه.

تبخَّر آخر أمل.. حساب البلوجر سارة محمد يعلن فقدان بصرها تمامًا تبخَّر آخر أمل.. حساب البلوجر سارة محمد يعلن فقدان بصرها تمامًا

وكتب الحساب نفسه: سارة فقدت آخر أمل ليها وعد مني ليكي يا سارة قدام ربنا هفضل الأخ والصاحب والسند ليكي ومفيش، يوم هتخلي أبدا عنك فيه وإحنا موجودين أهلك وصحابك موجودين هنكون نور عينك وهنحاول نعوضك عن كل حاجة بقدر الإمكان والله وربنا يقدرنا يارب ويصبرك.

حساب البلوجر سارة محمد حساب البلوجر سارة محمد

صديق البلوجر سارة محمد يدعمها في محنتها

وكتب البلوجر عمر سنايبر صديق سارة عبر ستوري صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا.

وأضاف في تعليق على منشور آخر: كل المعلومات اللي عرفتها أن الدكتور لما فتح يبص لقى العين من جوة متبهدلة خالص والشبكية شبه ساايحة.. طب في اي امل يا دكتور حتي لو هتسافر قالي لا. وقبل ساعات من إعلان صديق البلوجر سارة فقدان بصرها

الدعاء لـ البلوجر سارة محمد

وطالب متابعي البلوجر سارة بتكثيف الدعاء لها وذلك قبل ساعات من إعلان فقدان بصرها، وكتب صديقها: محتاجين الوقت اللي جاي دا نكثف دعواتنا لسارة، اللهم انت كريم ورحيم وقادر على المعجزات، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا، اللهم إنا نستغيث بك فأغثنا، نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا، حسبُنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلىٰ الله راغبُون.

وفي وقت سابق، كشف عمر أن البلوجر سارة ستخضع لعملية جراحية ولكن نسبة نجاحها 5 % فقط، إذ كتب: آسف إني مطمنتش أول ما استلمنا الآشعة للأسف الموضوع مكنش مطمن نهائي، ولسه مش مطمن خالص بصراحة، الدكتور قرر إنه هيعملها العملية ولكن نسبة نجاحها أقل من 5%، وطالب متابعيها بتكثيف الدعاء لها.

القصة الكاملة لأزمة البلوجر سارة محمد وخطيبها مصطفى.. باع شقته ويريد الزواج منها

خطيب البلوجر سارة محمد يكشف حقيقة تخليه عنها في «تفاصيل»

خطيبها تركها .. خالة البلوجر سارة محمد تكشف تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية| فيديو

خطيب البلوجر سارة : والدها اشترط اكتب الكتاب قبل ما أشوفها في المستشفى .. فيديو

أنا مش ندل.. خطيب البلوجر سارة يكشف حقيقة تخليه عنها بعد الحادث .. فيديو