التطاوي: سعيد باستضافة مصر لدورة الحكام الدولية للوشو كونغ فو

أبدى الدكتور نادر التطاوي مدير عام الهيئات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، سعادته بالضيوف الذين حضروا إلى مصر للمشاركة في فعاليات دورة الحكام الدولية للوشو كونغ فو، المقامة في القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري، بمشاركة 150 حكم ساندا وأساليب من 36 دولة.

وقال التطاوي، خلال كلمته، نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حفل انطلاق دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو: «أرحب بكم في بلدكم الثاني مصر وأبلغكم تحيات الدكتور أشرف صبحي».

وأكد نادر التطاوي، أن مصر قادرة على تنظيم أكبر البطولات والدورات، موجهًا الشكر إلى المحاسب شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو على ثقته في مصر لاستضافة دورة الحكام الدولية.

واختتم مدير عام الهيئات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، أن مصر بلد الأمن والأمان ولديها القدرة في أي وقت على تنظيم أكبر وأهم الفعاليات الرياضة، مشددًا على سعادته بتشريف الضيوف في القاهرة.

وحضر أيضًا من وزارة الشباب والرياضة، كلًا من الدكتور محمد الدمياطي مدير عام الإدارة العام للكوادر الرياضية بالوزارة، والأستاذ محمد سالم عضو المكتب الفني لرئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي.

وانطلقت فعاليات دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو اليوم الجمعة في القاهرة التي تقام لأول مرة في دولة إفريقية خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري بمشاركة 150 حكم ساندا وأساليب من 36 دولة.

وتقام دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى بمشاركة حكام من قارة إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وسط تجهيزات ضخمة لاستضافة نحو 150 حكم من مختلف قارات العالم.

وزير الرياضة يطمئن علي بعثة النادي الأهلي في المغرب

موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد المغربي يستعيد سلاحا بارزا قبل مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال

الوداد المغربي يعلن غياب زهير المترجي عن نهائي دوري الأبطال

عبد الحفيظ وعدلي في استقبال بعثة الأهلي بالمغرب