التفاصيل الكاملة لمقتل طفلين بالنيران بسبب «كلب» فى البدرشين

فى واقعة ماسأوية قتل طفلين على يد عامل بسبب استيلائهما على كلب صغير ملك المتهم للعب معه، وهو ما أثار غضب الجاني وفور عثوره على الطفلين تشاجر معهما وأطلق عليهما النيران مما أدي لمقتلهما .ش

وأمرت النيابة العامة فى جنوب الجيزة بدفن جثة طفلين قتلا فى إطلاق نار عليهما من عامل بالبدرشين وطلبت النيابة تحريات الأمن حول الواقعة والوقوف على ظروفها وحقيقة ما حدث .

وتبين من التحريات التي قامت بها قوات الأمن أن عامل أطلق النيران على الطفلين بسبب استيلائهما على كلب صغير ملك المتهم، الأمر الذي أثار غضبه وعندما عثر عليهما ومعهما الكلب أثناء لهوهما تشاجر معهما وأطلق النيران من سلاحه مما أسفر عن مقتل الأول فى الحال، بينما تم نقل الطفل الثاني إلى مستشفي القصر العيني ولكنه فارق الحياة، وقامت قوات الأمن بالقبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة .

وكان مركز شرطة البدرشين قد تلقي بلاغا بإطلاق أعيرة نارية ومقتل طفلين 10 سنوات و 14 عاما فانتقلت الشرطة وتبين أن عامل أطلق النيران عليهما مما أسفر عن قتل الطفل الأول فى الحال بينما أصيب الثاني وفارق الحياة بعد نقله للمستشفي .

وكشفت التحريات أن العامل ارتكب الجريمة بسبب حصول الطفلين على كلب يخص المتهم وظل يبحث عن الطفلين وعندما عثر عليهما تشاجر معهما أثناء لهوهما واطلق عليهما النيران تم ضبط المتهم الذي اعترف بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .