الحبس عام للمتهم بتعرية رضيعته لاستعراض القوة والبلطجة

قضت محكمة جنايات المنصورة، بحبس المتهم بتعرية رضيعته، في القضية رقم 1472 لسنة 2021 جنايات مركز نبروه، والمقيدة برقم 277 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة، لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة، وبراءته في باقي التهم المنسوبة له.

وكانت النيابة العامة، قررت إحالة المتهم لمحكمة الجنايات، ووجهت له تهمتي تعريض حياة رضيعته «السيدة» وتبلغ 14 شهرا، للخطر، والشروع في قتلها.

وتعود الواقعة لشهر يناير الماضي، بعدما تداول مقطع فيديو يظهر أب أثناء نزعه ملابس طفلته الرضيعة بأحد شوارع قرية بنوب التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، محاولا إشعال النيران بها أمام منزل جدها لوالدتها، وتمكن أحد الأهالي من إنقاذها.

وبفحص مقطع الفيديو، تبين أن الأب يدعى رمضان حسني جميل، 39 عامًا، ميكانيكي، وبضبطه اعترف بارتكاب الواقعة لخلافات متكررة مع زوجته، ومحاولة الانتقام منها.

وأكدت والدة الطفلة في اعترافاتها، أن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، وتركت منزلها قبل الواقعة بـ3 أشهر، وقبل تصويرها الفيديو حدثت مشادة بين المتهم ووالدها، فأخذ الطفلة ونزع عنها ملابسها في الشارع، وحاول إشعال النيران بها، لإنكاره نسبها ورفضه تسجيلها باسمه.

يذكر أن محكمة جنح نبروه قضت بحبس الأب المتهم 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، في واقعة التعدي على زوجته ووالدها، وإحدث إصابات بهما، وقيامه بـ«عض» والد زوجته في خده الأيمن وكتفه.

«أصيبت بنزيف».. حبس أب وممرض لإجرائهما عملية ختان لطفلة بالقليوبية

النائب العام يأمر بحبس أب قتل ابنته مُنذ عام بالطالبية.. «ظهرت أدلة جديدة»