الحلقة الأخيرة من مسلسل الطاووس .. إعدام مغتصبي سهر الصايغ

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الطاووس، حُكم المحكمة بالإعدام على مغتصبي أمنية، وقرر المحامي كمال الأسطول أن يترك الأسكندرية ويسافر خارج مصر.

وقررت «سمية» هبة عبدالغني شقيقة أمنية بأخذ قرار العودة إلى القاهرة مرة أخرى، وترك الست ماتليدا في منزلها بالاسكندرية

وظهرت «أمنية» سهر الصايغ في الحلقة الأخيرة من مسلسل «الطاووس»، حيث قام «كمال الأسطول» الذي جسد دوره الفنان جمال سليمان بزيارتها في مكان بعيد بعد أن تم الحكم لصالحها في قضية الإغتصاب .

مواعيد عرض مسلسل الطاوووس

عرضت الحلقة الأخيرة على صدى البلد، حيث يتم العرض الأول للمسلسل على قناة صدى البلد الساعة 9 مساء، والأعادة الأولى 6 والنصف صباحاً، والإعادة الثانية 3 ظهراً. ويعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2، الساعة 10 مساء، ثم يتم الإعادة الأولى 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحاً .

ويعرض مسلسل الطاووس على قناة صدى دراما الساعة 1 صباحاً، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 4 عصراً .

«الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

الحلقة 29 من مسلسل الطاووس .. محاكمة مغتصبي أمنية بعد وفاتها

الحلقة 28 من مسلسل الطاووس .. عزاء أمنية بعد قتلها