الحلم تحقق .. خالد عباس : الدولة بالكامل أصبحت في العاصمة الإدارية الجديدة

أكد المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية، أن العاصمة الإدارية كانت في أبهى صورة لها، اليوم الثلاثاء خلال حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، موجها الشكر للجهات التي ساهمت في نجاح حفل تنصيب الرئيس السيسي.

وقال المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى بالتغطية الخاصة لحفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر بولاية جديدة، على قناة صدى البلد، إن المؤسسات بالعاصمة الإدارية تظهر قوة الدولة المصرية، ورسالتنا هي أن حفل اليوم حلم وتحقق وأصبح واقعا منذ 6 سنوات، والدولة بالكامل أصبحت في العاصمة الإدارية الجديدة.

واستكمل المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية: هناك نسب إشغال منذ مدة ووزارة الإسكان وزعت نحو 4 آلاف وحدة للعاملين في العاصمة، ولدينا طلبات كثيرة لتركيب عدادات كهرباء وغاز ومياه، زيادة على زيادة خطوط المواصلات من وإلى العاصمة يوميا.

وتابع المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية: لدينا برنامج صيفي لمدة سنة أو سنتين يضم حفلات لفنانين مصريين وغير مصريين، وفعاليات رياضية وثقافية، والشركة حققت أرباح بنسبة 25 - 30% عن العام الماضي، بقيمة تصل لـ27 مليار جنيه، مع دفع ضرائب تقترب من 8 مليارات جنيه مقارنة بـ5.5 مليار العام الماضي.